رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

كورونا وعضة كلب وحادث سير.. فى أقل من 48 ساعة فنانين فى خطر‎‎

في أقل من 48 ساعة تعرض ثلاثة من الفنانين لوعكات صحية مختلفة أدت لتدهور حالتهم الصحية سواء من المرض أو الحوادث ونرصدهم خلال السطور التالية.

عضة كلب لسارة نخلة
أصيبت الفنانة سارة نخلة، بعضة كلب، وتسببت في تورم جسدها مما أدى لدخولها أحد المستشفيات الحكومية في القاهرة للحصول على حقنة عضة الكلب، والتي يتم حقنها قبل مرور 24 ساعة على عضة الكلب وذلك للوقاية من أى أمراض.
وكتبت سارة نخلة عبر حسابها بالفيسبوك: "أنا الصبح عضني كلب هو اه صغير بس ابن کلب جاحد بجد هو كلب صاحبتي اكيد مش كلبي عشان في ناس افتكرت كلبي المهم العضة ورمت و روحت مستشفى خاص قالولي مش موجودة الحقنة و لازم اروح مستشفى حكومي".
وأضافت سارة نخلة : "المهم روحت مشفى زايد التخصصي دخلت أقسم بالله خمس دقايق طوارئ ادوني الحقنة و فاضل لسه اربعة و ادوني ورقة فيها مواعيد الحقن الباقية".
وتابعت سارة نخلة : "ولا ملیم و لا ملیم یا جماعة و مستشفى محترمة و دكاترة عارفين ربنا بجد و لا يعرفوني اصلا عشان ماحدش يقولي عشان انتي ممثلة و کنت حاطة كمامة طول الوقت اصلا انا بس عايزة اقول تحيا مصر الف مرة الف مرة، أقسم بالله لو أي بلد تاني زماني كنت مسعورة وراقدة جنب الكلب بهوهو وبتعشى معاه دراي فود".

كورونا يلحق بمي كساب
أعلنت الفنانة، مي كساب، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وكتبت كساب في تغريدة مختصرة على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" إنها أصيبت بكورونا، وطلبت من متابعيها الدعاء لها بالشفاء، وحتى الآن لم يتبين انتقالها للمستشفى ولم تكشف عن تفاصيل حالتها الصحية.

وائل كافوري يطير من السيارة
تعرض الفنان اللبناني وائل كفوري لحادث سير مروع  أدى إلى تحطم سيارته بالكامل، وتم نقله إلى أحد مستشفيات العاصمة بيروت.
وأفاد مصدر طبي  إن الفنان وائل كفوري بخير ولا يزال في قسم الطوارئ يخضع للفحوصات المخبرية اللازمة والصور الشعاعية، مشيرا إلى أنه يعاني من كدمات.
وكشف صديق وائل كافوري عن تفاصيل الحادث قائلا: "وائل كفوري كان يسير بسرعة نحو 100 كيلومتر على الأوتوستراد، عندما ارتطمت بسيارته سيارة خرجت من أحد المفارق، ما تسبب بطيرانه خارج المقعد، لأنه لم يكن يضع حزام الأمان، على عكس حبيبته شانا عبود، ولكن وضعهما مستقر ولا تتعدى إصابتهما الرضوض، لافتا إلى أن من صدم وائل هو شخص سوري ولكنه لاذ بالفرار وأنهم عرفوا جنسيته من لوحة سيارته".