رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

عائشة بن أحمد تكشف موعد انتهاء تصوير "وعد إبليس"

قالت الفنانة التونيسية عائشة بن أحمد، أنها تجسد خلال أحداث مسلسل "وعد إبليس"، دور زوجة الفنان عمرو يوسف، وتحدث بينمها عديد من المواقف في جو من التشويق والإثارة.

وتابعت "بن أحمد"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنها تنتهى من تصوير جميع مشاهدها، خلال الأيام القليلة القادمة، والعمل ككل من المقرر الانتهاء من تصوير خلال الشهر الجاري، وطرحه علي منصة نتفليكس الإلكترونية، متمنية أن ينال العمل إعجاب الجمهور وقت عرضه.

وتدور أحداث المسلسل في 6 حلقات، ويشارك في بطولته عدد من النجوم منهم عمرو يوسف، عائشة بن أحمد، أحمد مجدي، مها أبو عوف، مريم الخشت، أحمد الرافعي، من تأليف سهى آل خليفة وريتشارد بيلامي، وإخراج كولين تيج، وإنتاج العدل جروب ونتفليكس.

وأشارت "عائشة"، إلى أنها تستعد الفترة المقبلة للدخول في عمل درامي من أعمال الـ15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار درامي ولكن مازالت الشركة المنتجة تجري تعاقداتها، وقريباً سيتم إعلان التفاصيل حول طبيعة العمل والأبطال المشاركين. 

وعن أعمالها السينمائية، ذكرت أنها تقرأ سيناريو فيلم جديد عرض عليها ويحمل اسم "بضع ساعات في يوم ما"، لافتة أنها حتي الآن لم تأخذ قرار للانضمام بشكل رسمي للعمل.

"بضع ساعات في يوم ما"، بطولة أحمد صلاح السعدني، كريم فهمي، خالد أنور، هشام ماجد، ويكتب السيناريو محمد صادق، نورهان أبو بكر، وشاذن زهران، وإخراج عثمان أبو لبن.