بالصور.. مروى تكشف سبب نجاح كليب "قلبى يا ناس"‎‎

أعربت المطربة اللبنانية مروى، عن سعادتها بردود الأفعال التي تلاقتها بعد طرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة "قلبي يا ناس"، والتى حققت نسبة مشاهدة كسرت حاجز الـ2 مليون مشاهده عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وأضافت"مروى"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، إنه من الضروري أن يكون الفنان دائما في حالة إبداع وتجديد ليتناسب مع مختلف الأذواق ويجذب إليه كل الفئات، مشيرة إلى إنها دائما تفكر أن تكون مختلفة دون الإعتماد على الغناء فقط أو الاستعراض والتمثيل فقط، فلذلك قررت أن تكون متجددة بعيدا عن موجة الأغاني المتواجدة في السوق حالياً فوجدت أن الأغاني الرومانسية تلمس قلوب الجمهور ولذلك قررت تقديم اللون الرومانسي بطلب منهم وإلحاحهم بضرورة الاتجاه إلى الرومانسية.

وتابعت، أن أغنية "قلبي يا ناس" من الأغاني التى دخلت قلبها منذ اللحظة الأولى، كما إنها توقعت نجاحها وذلك بسبب المجهود الكبير الذى أنجزته خلال تحضيرها للكليب.

وأكدت، إنه سبب في نجاح "قلبي يا ناس" يرجع لفريق العمل من الشاعر أحمد سامي ورامي جمال و الملحن محمد مصطفى والموزع عمر الخضري ومهندس الصوت مصطفى رؤوف والمخرج هادي أبو العز والمونتاج أحمد خليل، فكل منهم بذل مجهود كبير في إظهار غنوة مختلفة وجديدة.