رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مريم الخشت: هذا ما حمسنى لـ"الغرفة 207"

تعاقدت الفنانة مريم الخشت على المشاركة في مسلسل جديد يحمل عنوان " الغرفة 207" بطولة محمد فراج، ويتكون من 10، من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، على منصة شاهد، سيناريو وحوار تامر إبراهيم ومن إخراج تامر عشري.

وقالت "مريم"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، إنها تظهر في "الغرفة 207"، كضيف شرف، ويعد هذا التعاون الثاني بينها وبين المخرج تامر عشري بعد أن تعاونا سويًا من خلال فيلم "ما تعلاش عن الحاجب".

وأشارت، إلى إنها متحمسة للغاية لـ"الغرفة 207"، ولاسيما أن العمل يجمعها لأول مرة بالفنان محمد فراج والذي كانت تتمنى العمل معه، بالإضافة إلى أن العمل تدور أحداثه في قالب من الرعب والإثارة والغموض وهذا أكثر ما جذبها لأنها تميل لتلك النوعية من الأعمال والتى تعد جديدة ومختلفة عن الأعمال الفنية التي شاركت فيها من قبل.

مسلسل "الغرفة 207"، بطولة محمد فراج، ريهام عبدالغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، مريم الخشت، يوسف عثمان، أحمد مجدي، مها أبو عوف، وتدور أحداث رواية الغرفة 207 فى عام 1968، وتقع أحداثها داخل غرفة بفندق أصر مالكه على بقائها رغم الأهوال التي تدور فيها من رعب وإثارة، وتودى بحياة كل من يقطنها، حيث إن الكثير دخلوا الغرفة 207 لكن قليلين فقط استطاعوا النجاة منها، ومع مرور الحلقات يكتشف المشاهدين سبب هذه الأمور الغامضة.