رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أحمد خالد صالح: شخصيتى فى مسلسل "آخر دور" تحدى بالنسبة لى

يستعد الفنان أحمد خالد صالح، لتصوير مشاهده فى مسلسل "آخر دور" الذى يشارك فى بطولته مع الفنانة دينا الشربيني، من تأليف وسام صبرى وإخراج حسين المنباوى، ويتكون من 12 حلقة، ومن المقرر عرضه عبر منصة "شاهد". 

وقال "صالح" فى تصريح خاص لـ "وشوشة"، إنه تحمس للمشاركة فى هذا المسلسل، لأنه معجب بفكرة الأعمال التى تعتمد على عدد قليل من الحلقات، لأن أحداثها تكون أكثر تماسكاً، كما أنها تجذب المشاهد أكثر لأنه لا يوجد فيها تطويل فى الأحداث. 

و أشار إلى أن ما زاد من حماسه أن مؤلف المسلسل هو نفسه مؤلف فيلم " عمهم" الذى يستعد لتصويره فى الفترة القادمة، و وصفه بأنه يقدم نوع كتابة جديدة وبها تشويق سيعجب الجمهور، كما أنه يعتبر أن الدور الذى يقدمه تحديا بالنسبة له، لأنه يريد أن يظهر من خلاله بشكل مختلف. 

يعرض لـ أحمد خالد صالح ودينا الشربينى فى دور العرض فيلم " 30 مارس" ، بداية من يوم 8 سبتمبر، والعمل بطولة أحمد الفيشاوى، خالد الصاوى، أسماء أبو اليزيد، صبرى فواز، محمد شاهين، محمد جمعة، محمد على رزق، بجانب عدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم نيللى كريم، إنجى المقدم، وندى موسى، والفيلم من تأليف حميد المدنى وإخراج أحمد خالد موسى.