رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

المخرج معتز حسام الدين يكشف عن قضيته الجديدة فى "عقبال عوضك"

نشر المخرج معتز حسام الدين صورة من تصويره لقصة "عقبال عوضك" من مسلسل "زي القمر" في موسمه الثاني، وذلك بعد نجاح قصته "وأنا قبلت" من نفس السلسلة، والتي عرضت جميع حلقاتها خلال الأسبوع الماضي، وعن الخطوط العريضة للعمل الجديد تواصلنا مع معتز حسام الدين، الذي أعرب في البداية عن سعادته بنجاح قصة "وأنا قبلت".

أما عن قصة "عقبال عوضك" فقال، إنها ستتناول قصة العنوسة من منظور نسائي وكيف تشعر الأنثى حيال تأخر زواجها مع تقدمها في العمر ونظرة المجتمع لها، ومواجهتها لكلام الناس.

وتابع أن العمل سيضم نجوم على رأسهم: مي كساب، وهالة فاخر، وأحمد جمال سعيد.

وعلى صعيد آخر تحدث عن توقعاته حيال نجاح قصة وأنا "قبلت" قبل عرضها، فقال: توقعت منذ بداية عرض القصة أنها سوف تقابل دعما من الجمهور لشخصية البطلة وخاصة أن هناك كثيرات تتشابه قصتهن معها، كما ذكر أن قضية زواج المرأة بمن يصغرها قضية مشروعة وليس هناك فيها أي تعدي على حريات الآخرين ولا يوجد بها أي حرمة دينية.

وتابع "معتز" عن الصفات التي كان يبحث عنها في الممثلة لأداء دور البطولة، فقال: "كنت أبحث عن شخصية تستشعر الموضوع بصدق حتى يتعاطف معها الناس، بالإضافة إلى التزامها، وآيتن عامر يتوافر فيها كل تلك الصفات".

قصة "وأنا قبلت" من تأليف أيمن الشايب، وإخراج معتز حسام الدين، وبطولة آيتن عامر وتيام قمر وعابد عناني ولاشينة لاشين ومحسن منصور وعزت زين ولبنى ونس.