بعد رحيله عن "النهار".. علاء الكحكى يكرم محمد عبدالوهاب

أقامت شبكة تليفزيون "النهار"، برئاسة الرجل الأعمال علاء الكحكي، حفل تكريم للأستاذ محمد عبدالوهاب، الذي إختار أن ينهي مسيرته مع المجموعة وذلك بعد أن قضى بها نحو ٣ سنوات ونصف شغل خلالهم منصب العضو المنتدب للشبكة.

 

ومن جانبه قدم علاء الكحكي، مالك شبكة تليفزيون النهار، وجميع أفراد مجلس الإدارة والعاملين بشركة ترنتا وميديا لاين بجزيل الشكر والعرفان للأستاذ محمد عبد الوهاب العضو المنتدب للشبكة، الذي إختار أن ينهي مسيرته مع المجموعة بدءا من أول سبتمبر ٢٠٢١ ليواصل مسيرته الناجحة في مجالات اخرى مختلفة ويحقق طموحات يرنو اليها ويتمناها في مسيرته المهنية.

 

وقال "الكحكي" خلال كلمته التي ألقاها خلال حفل تكريم أقامته الشركة اليوم، أن "عبدالوهاب" قضى نحو حوالي ثلاث سنوات ونصف كعضو منتدب للشبكة وكان نعم الزميل والرفيق بكل أمانة وإخلاص ودماثة خلق.

 

وتابع: "ومع أننا لا نحب أن يفارقنا أحد أبنائنا المخلصين.. فأننا استجبنا لطلبه بالرحيل وندعو الله أن يوفقه في مشاريعه وخططه المستقبلية وسيكون له دائما مكانا عزيزا في قلوبنا وسيظل عضوا في عائلتنا الكبيرة الى ماشاء الله".

 

ومن جانبه تقدم الأستاذ محمد عبدالوهاب بالشكر إلى علاء الكحكي، مالك تليفزيون النهار، والعاملين في المجموعة، قائلًا: "أخي العزيز والكبير مقامًا الأستاذ علاء الكحكي، خالص شكري وتقديري لشخصك الكريم ولجميع الأخوة الزملاء فى شبكة قنوات النهار التي ادعو الله أن نراها جميعا فى التقدم و النجاح الذي تستحقه دائماً كواحدة من أهم و أفضل الشاشات العربية".

 

وتابع: "مرة أخرى أشكر الأستاذ علاء الكحكي لأتاحة الفرصة لي للعمل فى هذه المنصة الإعلامية الهامة لتكون واحدة من أهم المحطات فى حياتي العملية و سأظل دائما قريباً منه و بجانبه فى أي شئ يمكن ان يطلبه أو نتعاون فيه بإذن الله تعالى ،تمنياتي و دعواتي بالتوفيق للجميع".