رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

نادين فاروق تكشف ملامح شخصيتها فى "عائلة جيجى"‎‎

أعربت الفنانة نادين فاروق، عن سعادتها بالمشاركة فى حكاية "عائلة جيجي"، من مسلسل "ورا كل باب"، والمقرر عرضها على قناة الحياة، خلال الفترة المقبلة.

وقالت "نادين"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، إنها تظهر ضمن أحداث "عائلة جيجي"، بدور أم لثلاثة أولاد وهم "إسلام جمال وهند عبد الحليم، و جيسيكا حسام"، وهي عائلة تعمل في مجال السوشيال الميديا والإعلانات ولهم أكونت على "يوتيوب"، وهم يتسموا بالفكاهة وخفة الدم، وتتوالى الأحداث فى إطار اجتماعي.

وأضافت "نادين"، ، أن ما حمسها للمشاركة في تلك الحكاية، هو وجود المخرجة المتميزة منال الصفي، بالإضافة إلى أن فكرة المسلسلات القصيرة المكونة من خمس حلقات فكرة جيدة ومكتوبة بعناية شديدة، وخالية من المط والتطويل، وتناسب العصر الحالي، وأيضًا الدور الذي تقدمه لايت كوميدي، مشيرة إلى إنها كانت تتمنى تقديم تلك النوعية من الأدوار من قبل، وتعتبر الدور تحديا بالنسبة لها.

وتابعت، أن الرسالة الرئيسة من "عائلة جيجي"، هي مدى تأثير السوشيال ميديا على حيايتنا اليومية، وتسليط الضوء على سلبياتها وأنها مجرد مضيعة للوقت وسرقة لأحلامنا، والتركيز فيها يساعد على تدمير حياتنا وعلينا الحد من استخدمها.

المسلسل بطولة نادين، معتز حسين، ليلى عز العرب، إسلام جمال، هند عبد الحليم، هدى الإتربي، أحمد التهامي، جيسيكا حسام، ومن إخراج منال الصيفي.