رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تعرف على سبب وجود صلاح عبدالله فى أحد الملاهى الليلية!

يشارك الفنان القدير صلاح عبد الله فى فيلم «مينى بار» وهو اسم مؤقت ومن المقرر أن يتم تغييره قريبًا، بجانب نخبة من النجوم أبرزهم النجم نضال الشافعى ومدحت تيخا وآخرين.

كشف الفنان القدير صلاح عبد الله، بأنه يجسد شخصية يدعى حجاج وهو يعمل مدير ملهى ليلى لأحد أماكن السياحية المرخصة، التى تجلب الزائرين العرب لديها لمشاهدة الفقرات الفنية التى تقدم على هذا المسرح الغنائى الاستعراضى، وهي شخصية يحتويها الحيرة والغموض بعدة أساليب تشويقية، لافتًا، إلى أنها مختلفة تمامًا عن الشخصية التي قدمها في فيلم كباريه والذي عرض عام 2008.

أضاف عبدالله ، أن سطور هذه الحبكة تتماشى بالفعل مع الواقع الذى يحدث داخل هذا العالم المليء بالإيقاعات الفنية السريعة، التي تعبر عن فكر ومحتوى الكثير من هذه النوعية البشرية.

واستكمل عبد الله ، بأن هذا الملهى الليلي يحتضن بين جدرانه مجموعة مختلفة من الشخصيات والأحداث عن طريق نماذج مختلفة بالمجتمع ، فلذلك يسعى من خلال هذه الحبكة إلى توصيل رسالة فنية للجمهور هدفها ظهور بعض الشرائح التى يتعرضون لتغيرات وظروف اجتماعيه تقلب حياتهم رأسًا على عقب، لتعطي درسًا صريحًا وواضحًا بالحفاظ على تعزيز القيم والمبادئ داخل نفوسنا مهما كانت الظروف والمتغيرات الاجتماعية. 

وتدور أحداث فيلم « مينى بار» في إطار أكشن كوميدي، ولكنه متضمن بعض العوالم الخفية التى يتعرض لها الشباب الذين يسلكون طرق غير مشروعة فتغير حياتهم في يوم وليلة فتنقلب عليهم رأسًا على عقب وذلك فى إطار اجتماعي تشويقي وغيرها.

جدير بالذكر أن فيلم «ميني بار» يتضمن نخبة من النجوم، نضال الشافعي، مدحت تيخا، صلاح عبد الله ، أمينة ، منه فضالي ، راندا البحيري ، محمد أتوكا ، طاهر أبو ليلة ، علاء مرسي ،  وهو من إنتاج شركة آرت ميوزك للإنتاج الفني والسينمائي والتوزيع لمالكها المنتج مدحت سعد ومن إخراج محمد خضري وإشراف عام على الإخراج للمخرج عادل الأعصر.