رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"الزوجة والأم والصديقة والحماة".. تعرف على الجانب الإنسانى فى حياة دلال عبد العزيز

استطاعت دلال عبد العزيز، أن تحقق النجاح على المستوى الشخصي بعيدًا عن الفن، فهي الزوجة والأم والصديقة المُقربة، ولأن اليوم استيقظ الجميع على خبر وفاتها عن عُمر يناهز الـ 61 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض، امتد قرابة 4 أشهر إثر إصابتها بفيروس كورونا، قررنا  أن نكشف لكم الجانب الإنساني في حياة الفنانة الراحلة ونشاهد حديث أقرب الناس عنها.

الزوجة

مثلما الجميع يعرف أن دلال عبد العزيز كونت أسرة ناجحة، فالزوج الفنان سمير غانم، كانت دائمًا يقول عنها أسطورة، وأنها هي من أنجحت الزواج، وتابع قائلًا: "دلال دي أسطورة لوحدها ويمكن اللي منجح جوازنا إني مكنتش عاوز أتجوز، واكتشفت مع الوقت أن ربنا بيحبني إني اتجوزت دلال لأنها شخصيتها قوية، وبقيت أسلمها كل المشاكل".


الأم 

مثلما كانت زوجة ناجحة لسمير غانم، فهي أيضًا أم لـ"دنيا وإيمي"، وأكدت "دلال" في لقائها مع إسعاد يونس، أنها تكون سعيدة عندما تشاهدهما يحققوا نجاح، فنيًا وشخصيًا، بينما تحدثت "دنيا" أن والدتها "دلال" صديقتها المقربة.  

الحماة 

وكانت علاقة دلال عبد العزيز بأزواج بناتها أكثر من رائعة، فتحدث رامي رضوان، زوج دنيا سمير غانم، فقال في برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا": "دلال عبد العزيز أم ثانية مش حماة، وإذا حدث مشكلة بيني وبين دنيا مثل أي زوجين تقف مع الحق".

 

وذات الشيء فعندما نعى حسن الرداد، زوج إيمي سمير غانم، قال: "توفيت إلى رحمة الله تعالى حماتي وأمي الغالية دلال عبد العزيز، أطيب خلق الله، عمري ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتي". 

الصديقة 

تحدثت رجاء الجداوي عن أقرب الأصدقاء لها، قبل رحيلها وقالت إن دلال عبد العزيز، وميرفت أمين هن أصدقاء "الزمن الجميل" ويعرفن عنها كل شيء في حياتها، لذلك حينما توفيت "رجاء"، دخلت دلال عبد العزيز، في حالة انهيار على الهواء خلال مداخلة تليفونية لها في برنامج "القاهرة الآن" مع لميس الحديدي، واتذكرت آخر مكالمة دارت بينهما وأكدت أنها أوصيتها على ابنتها "أميرة".  

وتحدثت الفنانة ميرفت أمين، عن دلال عبد العزيز، عن علاقة صداقتهما أنها أقوى من أي شيء، مؤكدة، أن "دلال" تقوم بتشجيعها وتأخذ رأيها في أي عمل فني يُعرض عليها.