هل الفن يتعارض مع الإسلام؟.. إجابة صادمة من حلا شيحة‎‎

مرت الفنانة حلا شيحة، بالعديد من التغيرات في حياتها الفنية والشخصية، ولكن في التقرير التالي سنتحدث عنها فنيًا، فمن وقت للآخر نشاهدها بتصريحات متناقضة، ومُختلفة تمامًا عن بعضها، وهذا ما حدث اليوم، عندما هاجمت الفنان تامر حسني، وقالت إنه تجاهل طلباتها، وعرض الكثير من المشاهد التي كانت تُريد حذفها في فيلم "مش أنا"، وأكدت أنها حزينة على المشاهد التي قامت بها ضمن أحداث العمل.

والسؤال هنا: هل الفن يتعارض مع الإسلام، مما يجعل حلا شيحة عندما تقترب أكثر من الله تبتعد عن الفن؟ ستتفاجأ من إجابتها في السطور التالية.

أجابت "حلا" خلال لقائها مع الإعلامي وائل الإبراشي، من قبل ببرنامج "التاسعة" وبالتحديد بعد عرض مسلسل "خيانة عهد" عام 2020، قائلة: "الفن جميل، رسالة راقية، وكلمة ومعاني جميلة ورسالة توجهها للناس، وهو لا يتعارض مع الإسلام".

واستكملت حديثها: "الدين ليس شكل بل جوهر ومعاملات، الصدق والوفاء والإخلاص في العمل هو الأهم، والكثير منا لا يطبق ذلك، الإسلام أكبر من التدين الشكلي الظاهري"، وتابعت: "أنا متصالحة مع نفسي، والعلاقة بين الإنسان وربه علاقة خاصة، والناس بقت تخش في نوايا بعض وتسيء الظن".

وكل ما سبق مُختلف تمامًا مع حديثها اليوم، عندما هاجمت تامر حسني، عبر حسابها على "إنستجرام"، وقالت: "بتكلم من قلبي الكليب ده ميرضيش ربنا وأنا عيطت لإني شُفت نفسي في المشاهد دي، دي كانت زلة نتيجة ظروف مريت بيها وكلنا بنغلط، الفن لو بيخلينا نبعد عن منهج ربنا ومنبقاش قدوة لولادنا يبقي باطل وميبقاش فن".