رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

قبل امتحانات الثانوية العامة.. محافظ القاهرة يوجه رسالة لأولياء الأمور

خالد عبدالعال
خالد عبدالعال
ads
كشف خالد عبد العال، محافظ القاهرة، عن استعدادات المحافظة لامتحانات الثانوية العامة، قائلا إنه تم المرور على جميع اللجان وأن إجمالي طلاب الثانوية العامة بالمحافظة 93 ألف طالب وعدد اللجان العامة 293 لجنة عامة.

وأضاف من خلال قناة "إكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء، أنه تم التأكد على ضرورة توافر جميع المستلزمات الطبية ومقياس الحرارة وبوابات التعقيم والتأكيد على تواجد زائرة صحية أو طبيب بكل مدرسة قدر الإمكان بالتنسيق مع الأجهزة المعنية داخل المحافظة.

وطمأن أولياء لأمور والطلاب بأن الامتحانات سوف تؤدى بسلام في ظل هذه الإجراءات ولن يحدث أي مشكلة ثناء الامتحانات فيما يتعلق بانقطاع الاتصالات وهناك متابعة مستمرة من خلال غرفة عمليات المحافظة بالتنسيق مع غرفة عمليات مجلس الوزراء لمتابعة تنفيذ إجراءات الوقاية من كورونا على مدار الامتحانات، وشدد على أن هناك تنسيق تام مع وزارتي التربية والتعليم والاتصالات لعدم حدوث مشكلة فيما يتعلق بالإنترنت والتابلت مع التنسيق مع التعليم فيما يتعلق بالامتحانات الورقية.

وناشد أولياء الأمور بالالتزام بالإجراءات الاحترازية وتطبيق التباعد الاجتماعي حال تواجدهم أمام اللجان و أنه لا داعي لتواجدهم امام اللجان قائلا أبنائكم أمانة عندنا ودي رسالتنا نحوهم.