بعد طرح "البرومو".. حلا شيحة تحذف كواليس "مش أنا" من "إنستجرام"‎

منذ أيام طرح الفنان تامر حسني "البرومو" الرسمي لفيلمه الجديد "مش أنا" وذلك عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" معلنا عن اقتراب موعد عرضه.

ورغم حصول الفنانة حلا شيحة على البطولة النسائية أمام الفنان تامر حسني بهذا الفيلم إلا أنه ظهر التجاهل التام لها من قبل القائمين على صناع هذا "البرومو" فلم يظهر لها أي جملة من المفترض أن تنطق بها في هذا الفيلم على الرغم من إعطاء المساحة لباقي أبطال العمل من قول أكثر من جملة، واكتفى صناع "البرومو" بظهور وجهها فقط بأكثر من مشهد مدته لا تتعدى الثواني.

وهذا التجاهل لم يكن من قبل جهة الفيلم فقط بل كان أيضا من قبل بطلة العمل نفسها الفنانة حلا شيحة، حيث قامت بحذف صورة قد نشرتها من قبل جمعتها بالفنان تامر حسني، من داخل كواليس العمل على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكانت معلقة عليها وقائلة: "حبيت تشاركوا معايا لحظات من كواليس فيلمنا مش أنا قبل التصوير ووقت التحضير للمكياج واللبس، سعيدة بدور جميلة في الفيلم، وأتمنى يوصلكم زي ما وصلي، وجميل إن الفنان يحس بحب اللي حواليه، وده اللي بيديني طاقة إني ابقى أحسن دايما".

وحذفت صورة أخرى جمعتها بمخرجة الفيلم وكانت معلقة عليها: "حبيت أشاركم آخر أيام تصوير فيلم مش أنا مع المخرجة الجميلة سارة وفيق، حبيبتي الجميلة بجد،. والمنتج أحمد دسوقي.. يا رب يعجبكم".

وبعد عرض "البرومو" الرسمي للفيلم لم تعلن الفنانة حلا شيحة عن أي شئ يوحي بانتظارها عرضه ليبقى التجاهل من الطرفان.