رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

وفاة سمير غانم وحفل زفاف يفتحان النار على نجوم الفن


حالة كبيرة من الغضب أشعلت مواقع التواصل الاجتماعى فى الساعات القليلة الماضية؛ لاسيما بعد أن خيّم الحزن على الأجواء لوفاة نجم الكوميديا سمير غانم، والتى حرص على التواجد بجنازته عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والمجتمع، فى ظل غياب زوجته الفنانة دلال عبد العزيز لعدم استقرار حالتها الصحية.  

ويرجع الأمر لانتشار العديد من الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعى انستجرام، لحفل زفاف نجل رجل أعمال شهير، وقام بإحياء الحفل النجم عمرو دياب، ولكن ما أثار غضب الكثيرين هو وجود عدد كبير من نجمات الفن ويظهر عليهن حالة كبيرة من الفرح والرقص على الأغاني متناسين رحيل النجم سمير غانم قبل ساعات.

وقامت الفنانة هالة صدقى بالتعليق على الأمر من خلال حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك قائلة :" انا اريد وانت تريد والله يفعل ما يريد ، نزلت من دبي لحضور فرح روحت العزاء واعتذرت عن الفرح ، وكما هو معروف في الوسط الفني ان  الفنانين العظماء دول كانوا لا يمكن يسيبوا اي واجب سواء عزاء او زياره مريض".

وتابعت: " فِي يوم سألت رجاء يا رجاء انتي ليه بتروحي لكل من هب ودب حتي لو علاقتك بيهم مش قويه وتتعبي نفسك مع ناس ما تعرفيهومش، كانت تقولي علشان في عزائي عايزه الدنيا كلها تقف مع اميره بنتي ويبقي عزاء كبير، وتتركنا رجاء في ظروف الكورونا وخلسه اصدقائها المقربين جدا هما بس اللي يروحوا عندها يعزوا نفسهم ويعزوا اميره بنتها".

واختتمت: "دلال حضرت عزاء مصر كلها واهم عزاء لها حبيبها وجوزها وعشره عمرها ما تحضر العزاء ولا عارفين رد الفعل لما تعرف بخبر شريكها في الحياه ،وانها الوحيده اللي ما ودعتهوش ، اوعي تحسبها ابدا سيبها علي ربنا واللي رايده هيكون ، الانسان مسير وغير مخير ، الله يرحمك يا مبدع ويصبر بناتك وحبايبك".

جدير بالذكر، أن النجم سمير غانم رحل عن عالمنا منذ ساعات إثر تعرضه لأزمة صحية بعد تعافيه من إصابته بفيروس كورونا وارتفاع وظائف الكلى مما أدى لخضوعه لجلسات الغسيل الكلوى الى أن أصابه الفطر الأسود المميت وهو نادر الحدوث وإصابة الأشخاص به بحسب تصريحات شقيقه.  
تم نسخ الرابط