رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

محمد ممدوح يهدد منى زكى بالقتل.. أبرز أحداث الحلقة الـ18 من "لعبة نيوتن"

حملت الحلقة الثامنة عشر من مسلسل "لعبة نيوتن"، العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، ونرصد أبرز أحداث الحلقة في السطور التالي:

1_ يتصل "حازم" - محمد ممدوح- بـ"يارا"- مايان السيد- شقيقة "هنا" - منى زكى- للاطمئنان على وصولها، وسألها لتقول له بأنها وصلت ولكنها ليست بجانبها الآن، وأخبرها بأنه ألقى القبض عليه في المطار أثناء استعداده للسفر إلى "هنا"، وطلب منها أن تخبرها بأنه يفقدها. 

2_ تعاتب "هنا" "مؤنس" -محمد فراج- بسبب إقامة حفل الزفاف ووالدتها مريضة، وأخبرها بأنه لم يكن يعلم، وأوضح لها أنه أرسل ورق والدتها إلى أمريكا ولو احتاجت للسفر سيفعل ذلك. 

3_ يتحدث "مؤنس" مع "يارا" وحاول أن يشرح لها ما تعرضت له "هنا"، وإنها كانت بحاجة للوقوف بجوارها وأنه حارب من أجل استعادة طفلها، لكنها لا تتقبل ما قاله، وطلب منها أن تسكن معهما ورفضت في البداية ولكنه أقنعها بأن "هنا" تحتاج لها هذه الفترة ووافقت أن تجلس لمدة يوم واحد حتى تحاول البحث في الأمر.

4_ ذهبت "هنا" إلى قسم الشرطة لمقابلة "حازم"، منذ سفرها إلى أمريكا وعودتها إلى مصر، وبمجرد رؤيته لها قام باحتضانها وتقبلها، وأخبرها أنه كان سيأتى إلى أمريكا من أجلها هي وطفلهما "إبراهيم" لولا أن أُلقى القبض عليه. 

5_ انهالت الدموع من عيون "هنا"، وأخبرته أنها تزوجت بعد أن طلقها، ليدخل في حالة هياج ويعنفها بأنه حاول أن يتصل بها لكى يصالحها ولم ترد، والعدة لم يمر عليها 3 أشهر، ويهددها بأنه سيقتلها وسيحبس "مؤنس" لتغادر قسم الشرطة.