رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

إسراء رخا: تجربة "لحم غزال" مفيدة.. وشخصيتى فى "القاهرة كابول" بعيده عنى‎

أعربت الفنانة الشابة إسراء رخا، عن سعادتها بردود الأفعال التي تلاقتها حول مشاركتها فى مسلسلي"القاهرة كابول" و"لحم غزال"، قائلةً" إنها سعيدة أن الجمهور قادر علي لمس الإختلاف بين الشخصيتين".
 
وأضافت"إسراء"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنها تعتبر نفسها محظوظة بالمشاركة فى مسلسل"لحم غزال" الذى يضم مجموعه متميزه من كبار من النجوم، والتي استفادت منهم كثيرًا، وبالتعاون مع المخرج محمد أسامة، معربةً عن سعادتها بأن شخصية "نسمة" مأثره فى الجمهور ومصدقها.

وأعربت عن سعادتها بالتجربة وكواليسها، مؤكدة أنها استفادت منها كثيراً، إذ سافرت إلى لبنان بمفردها بدون عائلتها، موضحة أنها المرة الأولى التي تخوض فيها هذه التجربة، مشيرةً إلى أنه كان هناك أوقات صعبة في التصوير بسبب طبيعة المشاهد.
 
وتابعت": أن شخصية "نسمة" تحمل العديد من الرسائل ستظهر فى الحلقات القادمة، ولكن نتسطيع القول بأن الهدف الرسالة الأساسية هي أن هناك عدد من البنات ظروفهم بتجبرهم علي فعل أشياء بعيدة تمامًا عن شخصيتهم نتيجة ضغوط وظروف صعبه مرت بها ولكن حققتها غير ذلك، ومن الضروري الرفق بهم وتوجيههم وإحتوائهم بشكل صحيح ولاسيما إذا كانت في مرحله عمرية صغيره.

وأما عن مشاركتها بدور "راندا"، فى مسلسل"القاهرة كابول"، قالت: رشحني للمشاركة المنتج الفني أحمد فرغلي، وجذبها للشخصية إنها بعيدة تمامًا عن شخصيتها فى الواقع ، كما إنها تناقش فترة معينه ولها أفكارها وطريقتها فكانت بالنسبة لها تحدي كبير".

وأكدت "إسراء" أنها كانت تذاكر الدور كثيراً، وأن مدرب التمثيل ياسين العصامي هو من ساعدها على الفصل بين الشخصيتين.