رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مواجهة شرسة بين جميلة عوض ومايان السيد.. أبرز أحداث الحلقة العاشرة من "حرب أهلية"‎

شهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "حرب أهلية" العديد من الأحداث المُثيرة والمشوقة، ومن خلال السطور التالية سنكشفها لكم بالتفاصيل.

1- بدأت الحلقة بمعرفة "نور" التي تلعب دورها مايان السيد، بأن "تمارا" وهي جميلة عوض، تُريد أن تخرب حياتها، وهي من ذهب لوالدة حبيبها "زياد" كي تُخبره أنها ابنة الخادمة ولا يصح زواجهما.

 

2- وبعد مواجهة "نور" لـ"تمارا" بحقيقتها قامت "مريم" التي تُجسدها يسرا، بصفعها، وهنا حدثت مواجهة آخرى، وأكدت "نور" لـ"مريم" أنها قامت بضربها من أجل ابنتها "تمارا" مما جعلها تشعر بأنها يتيمة، لذلك هتخرج من المنزل ولن تعود له.

 

3- وعلى الجانب الآخر، تحدث "يوسف" وهو باسل خياط، لزوجته "فريدة" التي تلعب دورها أروى جودة، وأكد لها إنه مظلوم ولا يخونها مع صديقتها "نادين". 

4- ما زال "يوسف" يفعل أي شيء مُقابل أن يحصل على مستشفى المالكة لـ"مريم" لذلك قال للنيابة أنها مُختلة عقليًا وهو من يقوم بعلاجها معه كل الأوراق التي تُثبت ملكية المستشفى له، وبالفعل في النهاية حصل على المستشفى.

 

5- انتهت الحلقة بمفاجأة جديدة، عندما ذهبت "نادين" إلى "يوسف" لتخبره بأنها حامل منه، مما جعله يُنكر، ويقوم بتردها، ثم تحدث معه وتقول له أنه لا بد أن يذهب معها لدكتور كي تتخلص من طفلهما.