رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads

نجوم الفن يدافعون عن مسلسل "الطاووس" ويتصدون لمحاولات وقفه‎

وشوشة
وشوشة
دعم عدد من نجوم الفن وصناع  مسلسل "الطاووس"، بطولة النجم جمال سليمان و إخراج رؤوف عبد العزيز، تحت هاشتاج  يحمل اسم "ادعم _ مسلسل _ الطاووس"، وذلك الهجوم الذي تعرض له عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا"، من بعض المطالبات بإيقاف عرضه عبر شاشات القنوات الفضائية.

حيث نشرت منى زكي وعبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على انستجرام ، و كتبت هاشتاج "ادعم مسلسل الطاووس" وهو الهاشتاج الذي أطلقه الجمهور لدعم المسلسل، حيث يدافع المسلسل عن المرآة وقضيتها وحقوقها، دون أي لفظ أو مشهد خادش للحياء أو يخرج أعين الجمهور.

كما تضامنت الفنانة وفاء عامر عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتبت :"الطاووس .. ادعم مسلسل الطاووس"، وكذلك الفنانة ريهام عبد الغفور، وصفاء جلالى وأسماء أبو اليزيد.

كما دعم الفنان هيثم سعيد أسرة مسلسل" الطاووس" عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الفيسبوك، قائلا:"مسلسل الطاووس مش هيتوقف عشان قيم الأسرة المصرية..هيتوقف عشان رجع العين على قضية ولاد البهوات.. بعد ما كانت الناس قربت تنسى و الموضوع يتميع.. ولاد البهوات زي الطفل ابن المستشار..عارفك يلا".

كما دعم الفنان هيثم سعيد أسرة مسلسل" الطاووس" عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الفيسبوك، قائلا:"مسلسل الطاووس مش هيتوقف عشان قيم الأسرة المصرية..هيتوقف عشان رجع العين على قضية ولاد البهوات..بعد ما كانت الناس قربت تنسى و الموضوع يتميع.. ولاد البهوات زي الطفل ابن المستشار..عارفك يلا".

كما دعم المخرج تامر حمزة أبطال مسلسل حيث كتب عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلا:"فيما يخص مسلسل الطاووس ، هو ايه دور المجلس الاعلي لتنظيم الاعلام، ومين اعضاءه، وايه هو الكود اللي وضعينه للاخلاق العامه ، ومين شارك في وضع الكود ده ، وهل صناع الدراما يطبق عليها هذا الكود ، طب بلغو الصناع بده قبل ما يشتغلو ، سؤاء جهات انتاجيه او نقابات او مخرجين او مؤلفين، ممكن اللجنه تعلن عن المشاهد اللي اخلت بالذوق العام اللي بيقولو عليه ، واشك ان في اساسا شوط واحد موجود ، لا المنتجه ولا المخرج بيسمحو باي شي يمس البيت المصري وده باين من سابق اعمالهم ، ده غير وجود سيده المسرح العربي الفنانه سميحه ايوب، اللي لو اساسا في لجنه لوضع ضوابط اعلاميه ستكون هي اول من يتراس هذه اللجنه، والفنانه سهر الصايغ والفنان جمال سليمان الي مافيش شوط طول تاريخهم الفني مس اذن وعين المشاهد، وباقي ابطال العمل كلهم لم يصدر من اي منهم يوما ما جمله مست المشاهدين،والمسلسل نفسه بيطرح قضيه مهمه وخطيره بتناول محترم جدا باحترافيه علي اعلي مستوي،فاياريت اللجنه تعلن اسباب قرارها علشان نفهم بتفكر ازاي، بالمره نبقي عارفين ان في سلطه اعلي من الرقابه نبقي نرجعلها نستاذنها في شغلنا قبل ما نذيعه وهي تقول ذيع ولا ماتذيعشي".


كما تضامن السيناريست حازم متولي مع اسرة مسلسل "الطاووس" عبر حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك، قائلا:"# أدعم_مسلسل_الطاووس وأي عمل #إبداعي أو #فكري مقدم بأي وسيلة يحمل أي #رأي أو #وجهة_نظر من التعرض لأي نوع من ممارسات فرض أي مستوى من #الوصايه بأي توجه أو مسمى أو مبرر".


كما دعم السيناريست محمد سيد بشير، مسلسل "الطاووس" عبر حسابه بالفيس بوك، قائلا" أدعم مسلسل الطاووس، كفاية عبث بقي".


يشار إلي أن مسلسل الطاووس، بطولة النجم جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم ، هبة عبد الغني، ومها نصار، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، والفنانة الشابة فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.