رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads

محمد صبحى يشارك جمهوره بصور من تحضيرات فيلم "اخناتون".. اعرف الحكاية‎

محمد صبحي
محمد صبحي
شارك الفنان محمد صبحي، جمهوره بمجموعة من الصور خلال تحضيره لتجسيده شخصية "اخناتون"، وجاء ذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وعلق "صبحي" على الصور قائلًا: "صورة من تحضير فيلم اخناتون الذي لم يكتمل بسبب ميزانيته الضخمة وقتها نصف مليون جنيه عام 1972".

وكان محمد صبحي، قد اجري بروفات بالماكياج والملابس علي الشخصية، وقام بالتصوير الفوتوغرافي لـ"اخناتون"، ولكن ظل الفيلم مثل الحلم لم يتحقق بسبب الميزانية ثم بعد ذلك لرحيل المخرج شادي عبد السلام.

وفي ذات السياق، كانت الفنان الراحلة نادية لطفي، مرشحة لتجسيد دور "والدة اخناتون" خلال أحداث الفيلم، كما كشفت في إحدى اللقاءات في سنواتها الأخيرة، وأن بعد فيلم "المومياء"، رشحها المخرج شادي عبد السلام، وأرسل لها سيناريو العمل.

واختتمت نادية لطفي، حديثها قائلة: "لكن التصوير تأخر كثيرًا، الأمر الذي دفعني إلى الإتصال به، وقلت له مازحة: أنا خايفة من كثرة التأجيل أعمل جدة أخناتون"، وبالفعل القدر لم يمهله، وتوفى شادي عبد السلام، ولم يكتمل تحضيرات الفيلم.

نتشرف بحضارتنا " فجر الضمير " الحضارة الفرعونية ! " صورة من تحضير فيلم اخناتون الذي لم يكتمل بسبب ميزانيته الضخمة وقتها نصف مليون جنيه عام ١٩٧٢ "

Posted by ‎الصفحة الرسمية للفنان محمد صبحي‎ on Saturday, April 3, 2021