الدراما الشعبية تسيطر على السباق الرمضانى القادم

يواصل صناع المسلسلات الرمضانية، تصوير أعمالهم استعداداً لعرضها خلال السباق الرمضانى القادم، ومن الافت للنظر أن هناك أكثر من عمل يتنافسون على تقديم الدراما الشعبية لتعود مرة أخرى وتسيطر بقوة، والتي نرصدها فى السطور التالية:


ملوك الجدعنة

سيشهد مسلسل "ملوك الجدعنة" أول بطولة مشتركة بين مصطفى شعبان وعمرو سعد، وتدور أحداث العمل حول رحلة صعود صديقين، بعد أن يمرا بالعديد من الأحداث المثيرة في إطار شعبي مشوق، ويشاركهما في البطولة ياسمين رئيس، دلال عبدالعزيز، رانيا يوسف، وليد فواز وعدد كبير من النجوم، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى.


النمر

وكذلك مسلسل "النمر" بطولة محمد إمام، والذى تدور أحداثه في سوق الصاغة في إطار شعبي، من خلال قصة شاب يعمل فى أحد محلات الصاغه ومع مرور الأحداث يسرقه لتبدا رحلة البحث عنه، ويشارك "إمام" فى المسلسل نرمين الفقى، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد رياض، خالد أنور، إيناس كامل، سلوى عثمان، محمود حافظ، مؤمن نور، أحمد عبدالله محمود، محمد مهران، أحمد حلاوة، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.


ضل راجل

كما يخوض ياسر جلال السباق الرمضاني بمسلسل "ضل راجل" ، وتدور أحداثه أيضًا في إطار شعبي مشوق، حيث يجسد ياسر شخصية كابتن جلال، وهو مدرس تربية رياضية وسائق تاكسي، يتعرض للعديد من الأزمات، والعمل من بطولة نيرمين الفقي، نور، محمودعبدالمغني، محمد عادل، أحمد حلاوة، رنا رئيس، عصام السقا، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج أحمد صالح.


لحم غزال

وتعود غادة عبدالرازق، لتيمة الدراما الشعبية في موسم رمضان المقبل، من خلال مسلسل" لحم غزال"، والذي يتولى كتابته إياد إبراهيم ومن إخراج محمد أسامة، ويشارك في بطولته شرف سلامة، وفاء عامر، عارفة عبدالرسول، عمرو عبدالجليل، مي سليم، وعدد كبير من النجوم.


"اللى مالوش كبير"

وتخوض ياسمين عبدالعزيز، ماراثون منافسات هذا العام بتجربة جديدة هى مزيج من الدراما الاجتماعية والشعبية والأكشن والإثارة الذي تفرضه متطلبات الدراما، بالإضافة إلى بعض مناطق الرومانسية، وذلك من خلال المسلسل التليفزيوني "اللي مالوش كبير".

وتجسد خلال العمل شخصية "غزل"، وهى ابنة رجل طماع يجسد دوره الفنان فتوح أحمد، حيث يزوجها لشخصية كبيرة في السن من أجل المال، وهو الأمر الذى يغير شخصيتها، ويجعلها فتاة قوية، لا تقبل أن يجرح أحد كرامتها، وتدخل في صراع مع والدها بسبب قسوته عليها، وتقع في حب "سيف الخديوي" الذى يجسد شخصيته الفنان أحمد العوضي.

"اللى ملوش كبير" بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضى، محمود حافظ، خالد الصاوى، دنيا عبدالعزيز، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبدالغنى، مصطفى سالم، بدرية طلبة، عايدة رياض وإيمان السيد ومن إخراج مصطفى فكرى وتأليف عمرو محمود ياسين.


بنت السلطان

كما اختارت الفنانة روجينا، أن تظهر في أول بطولة مطلقة في رمضان المقبل، من خلال مسلسل "بنت السلطان"، والذي يكتبه أيمن سلامة ومن إخراج أحمد شفيق، وتدور الأحداث في إطار شعبي، حيث تظهر روجينا بشخصية أرستقراطية تدعي منار، تعاني من مشاكل نفسية كبيرة تجعلها تعيش واقع وشخصية غير حقيقية وهي شخصية فتاة شعبية تفتعل العديد من الأزمات.