رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"قتل واغتصاب".. فى دراما رمضان 2021‎

حرص عدد كبير من صناع دراما المارثون الرمضاني هذا العام، أن تدور أحداث الأعمال في أجواء من الغموض والإثارة والتشويق فتحتوي المسلسلات على جرائم مثل القتل والإغتصاب ومنها من يتم التحقيق فيها بصورة أساسية فى الأحداث حتى ينجذب المشاهد للعمل منذ بدايته فبعض من المسلسلات سوف تشاهد قتل أحد من أبطال العمل، والسعي وراء الإنتقام من القاتل طوال الحلقات، ومن خلال التقرير التالي نرصد هذه الأعمال...

"قصر النيل"
والبداية مع مسلسل"قصر النيل"، بطولة دينا الشربيني ، والذى وضح معالمه، حيث تدور أحداثه حول جريمة قتل في حقبة الستينيات، وتبحث البطلة عن قاتل والدها، الذي يتوفى وهي في سن صغير، وتظل هذه الحادثة عالقة في ذهنها إلى أن تكشف عن شخصية القاتل.

"موسي"
ومع مرور الأحداث في مسلسل"موسي" بطولة محمد رمضان، يقوم الفنان منذر رياحنة، بقتل والدته وهى الفنانة فريدة سيف النصر، التى تظهر بدور غجرية، وذلك بسبب أن ماضيها يسبب له الكثير من المشاكل، وهروبًا من حديث الناس عنها على أنها كانت راقصه فى المولد.

"شقة 6"
ويدخل في قايمة المسلسلات التي تتناول قضية قتل مسلسل"شقة 6"، بطولة الفنانة روبي، ويضمن المسلسل حدث جريمة قتل في إحدى الشقق السكنية وهي "شقة 6"، وتظهر روح القتيل على هيئة "عفريت"، يزاول سكان العمارة، وهو الأمر الذى يجعلهم يشعرون بالخوف دائما من العمارة وحدوث أشياء غريبة بها، وتتحول أحداث المسلسل للإثارة والتشويق.

"الطاووس"
ننتقل لمسلسل"الطاووس"، بطولة جمال سليمان، والذي يتناول قضية حادث اغتصاب الفنانة سهر الصايغ التى تتعرض له خلال الأحداث، ويتحول هذا الحادث إلى قضية رأى عام، ويتولى المحامى جمال سليمان القضية ليترافع عنها، وتتطور علاقته بعد ذلك بسهر الصايغ وتتحول إلى حب ويستمر في دعمها خلال القضية حتى النهاية.