رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"جريمة فى أى دين وأى قانون".. نجوم الفن يعلقون على حادث التحرش بطفلة المعادى

أثارت حادثة التحرش بطفلة المعادي الذي انتشر خلال الساعات الماضية، جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، ودفعت العديد من نجوم الوسط الفني للتعبير عن غضبهم من الواقعة ومنهم:

محمد هنيدي

رفض محمد هنيدي مطالبات البعض بالستر على مرتكب جريمة التحرش بطفلة في المعادي، والتي انتشر الفيديو الخاص بها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب "هنيدي"، عبر صفحته بموقع فيسبوك: بعض الأشخاص بيتكلموا عن الستر في جريمة مرعبة زي التحرش بطفلة.. الستر لما بتكون بترتكب معصية أكيد.. بس المعصية دي مابتأذيش حد.. أما التحرش بطفلة ده جريمة.. جريمة في أي دين وجريمة في أي قانون.. جريمة لازم صاحبها يتعاقب عليها.

لمشاهدة المنشور اضغط هنا 

رانيا يوسف

أيضًا كشفت الفنانة رانيا يوسف عن رأيها، في واقعة التحرش بطفلة المعادي حيث كتبت رانيا عبر خاصية "إستوري" على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر " قائلة: "ستظل جريمة التحرش فاجعة جديدة كل يوم، آخرها الطفلة البريئة التي لم تكمل من العمر 10 سنوات، يجب التخلص من الكلاب البشرية، ويجب أن يكون هناك قانونا رادعا للمتحرشين ليكونوا عبرة وعقاب لمن يبرر التحرش لأي سبب حتى نتخلص من تبرير التحرش الذي يعطي القوة للمتحرشين".


سامو زين
فيما طالب المطرب سامو زين بضرورة توعية الأطفال الصغار أنه لا يجوز لأحد الاعتداء على أجسادهم لأنها ملك خاص لهم.

لمشاهدة المنشور اضغط هنا 

عباس أبو الحسن
علق الفنان عباس أبو الحسن، عبر صفحته قائلاً: "ظهر هذا الشخص في فيديو مدته لا تتجاوز دقيقتين وهو يستدرج طفلة صغيرة إلى داخل أحد العقارات، بعدما راقب الطريق جيدا، حتى تمكن من الدلوف إلى مدخل العمارة وتحرش بالطفلة، وهو ما ظهر جليا في الفيديو المنتشر على منصات التواصل الاجتماعي.. الكلام الخايب الخطير بستره عشان أولاده ده كلام مختلين! هو القتلة والمغتصبين واللصوص والمرتشين إيه غير ناس زيي وزيك عندهم بيت وأولاد وزوجة لكن هو مغفلهم! علينا أننا نحمي المجتمع ونمثل بالنوع ده من المجرمين لردع أمثاله وليس علينا التدخل في حكمة القدر.. كل إنسان معرض لمصائب واختبارات قاسية في حياته حتى لو كان مفعولا به.. دي الدنيا وسنة الحياة".

لمشاهدة المنشور اضغط هنا 

كاملة أبو ذكرى
بينما علقت المخرجة كاملة أبو ذكري على مقطع الفيديو المنتشر للتحرش بطفلة المعادي من قبل أحد الأشخاص واعربت عن استيائها قائلا: "الواحد ما نامش طول الليل بسبب فيديو التحرش بالطفلة، رعب، والتفكير في إن لو الشخص ده هو فعلًا اللي كل صفحته صور مع الكعبة وآيات قرانية، إزاي ممكن شخص يبقي خادع بالشكل ده".

وأضافت "افتكرت ممثل كان سفير سابق في الأربعينيات ساكن في الزمالك، شكله وسيم ومحترم وشيك جدا، وكان بيشتغل معانا في فيلم أثناء ما كنت مساعدة إخراج، واتفاجأ كرو العمل إنه تم عليه لأنه بيقوم بخطف بنات صغيرة من الشارع ويأخدهم عنده البيت يحبسهم ويغتصبهن لغاية لما اتفضح أمره، ومات في السجن، المظاهر ساعات بتبقي خادعة لدرجة تخوفك من كل البشر".