رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تعرف على حكاية مشاجرة جمعت بين سامية جمال ورجل عجوز انتهت فى البوليس‎

يحل اليوم 5 مارس ذكرى ميلاد الفنانة سامية جمال، التي تميزت بالمزج بين الرقص الشرقي والغربي، كما قدمت حالة من الابهار للمتفرج من خلال الملابس والموسيقى والإضاءة والتابلوهات الراقصة، وبالتأكيد لديها العديد من المواقف التي حدثت لها على المسرح ومن بينهم موقف غريب تعرضت له أثناء رقصها في إحدى المسارح ببيروت، ومن خلال السطور التالية ستتعرف على تلك القصة.

قالت "فراشة الرقص الشرقي" كما لقبها جمهورها، في إحدى لقاءاتها القديمة، إنها كانت ترقص على أحد المسارح فى بيروت، وكانت الصالة مليئة بالجمهور، وبعد الانتهاء من رقصتها الأولى، طلب الجمهور أن تعيدها، ولكن حدث شيء غير متوقع.

وكان يتواجد رجل عجوز تجاوز الخمسين من عمره يجلس في الصف الأمامي ليشاهدها وهي ترقص عن قرب، وتابعت أن بعد إلحاح الجمهور عادت الرقصة مرة أخرى وكانت دهشتها حين صرخ الرجل العجوز فألتفتت نحوه وهي تبتسم ولكنها تفاجأت بثعبان كبير يخرج من سلة يضعها الرجل إلى جواره.

وعندما لمحته صرخت مما جعل إدرة المسرح أن تطلب الشرطة، وبالفعل تم القبض على الرجُل، وحين قبض عليه أكتشفوا سر غريب عنه، فهو ساحر، وأراد أن يدرب الثعبان على حركات الرقص التي تقوم بها.

واختتمت سامية جمال، حديثها عن هذا الموقف الغريب، الذي حدث لها، موضحة أن الرجل العجوز أكد لرجال الشرطة أنه من أشد المعجبين بها وبرقصها لذلك أراد أن يدرب الثعبان على نفس الموسيقى والحركات الراقصة الخاصة به.