حوار/ هنا الزاهد: هذه أصعب حكايات "حلوة الدنيا سكر".. وأبتعد عن الكوميديا فى "النمر"

لفتت الأنظار إليها منذ ظهورها الأول على الشاشة، ليس فقط لجمالها وملامحها الرقيقة، بل لخفة دمها وقبولها على الشاشة، وسرعان ما أصبحت من أهم النجمات على الساحة، إنها الفنانة هنا الزاهد، التي حصلت على الكثير من الإشادات والإعجاب بمسلسلها الجديد "حلوة الدنيا سكر"، والذي تصدر التريند أكثر من مرة من وقت عرضه، وحرص "وشوشة" على إجراء حوار مع النجمة للوقوف على كواليس المسلسل وأعمالها القادمة:

نص الحوار...

في البداية.. "حلوة الدنيا سكر" أول بطولة مطلقة لهنا الزاهد في عالم الدراما، ما الذي حمسك له تحديداً؟

أكثر ما حمسني أن الحكايات كلها جديدة عليّ، فوجدت أن الجمهور سيراني بشكل مختلف تماماً، كما أن المسلسل فيه تمثيل بجد، واختلاف في الشخصيات، والمخرج خالد الحلفاوي بذل مجهوداً كبيراً كي تخرج الحلقات بهذا الشكل.

ما أصعب حكاية قابلتك في المسلسل؟

"لو كنت يوم أنساك" من الحواديت الصعبة، لأنها درامية وبكيت فيها كثيراً، وتطلبت أحاسيس كثيرة ومشاعر مختلفة، وأيضاً حدوتة أخرى جسدت فيها دور الفتاة الشعبية، وكانت المرة الأولى التي أظهر بها في هذا الدور، وهو بعيد عن شخصيتي لذلك واجهت صعوبة بعض الشيء.

ما الشخصية التي جسدتيها في "حلوة الدنيا سكر" أقرب لقلبك؟

أعتبر شخصية "هنادي عبدالظاهر" في حدوتة "المتخصصة" من أكثر الشخصيات التي أحببتها لأنني لم ألعبها من قبل.

ننتقل إلى نشاطك في السينما.. كيف رأيتِ سيناريو فيلم "في عز الضهر" بمشاركة النجم العالمي مينا مسعود؟

موضوع الفيلم حلو والورق مكتوب بحرفية شديدة، وجذبني للفيلم أنه ينتمي للون الأكشن، وليست الكوميديا، ووجود مينا مسعود في الفيلم شرف لكل الفيلم.

حدثينا عن قصة الفيلم والدور الذي تلعبينه؟

الفيلم يدور حول عصابة دولية، ويقوم مينا بدور رئيس العصابة، وأنا المساعدة الخاصة به وذراعه الأيمن، وتظهر كفتاة غير متزنة نفسياً، والفيلم به الكثير من الأكشن والحركة، سوف أتدرب عليها.

ختاما مع ظهورك في السباق الرمضاني المقبل.. هل ستظهرين في دور الصعيدية بمسلسل "النمر"؟

لا، لن أجسد دور فتاة صعيدية، لكن شخصيتي ستبتعد عن الكوميديا، وسعيدة جداً بمشاركتي في هذا العمل، وأتمنى أن يعجب الجميع.