مها أبو عوف: لهذا السبب ابتعدت فترة عن الساحة الفنية.. وحادث وفاة عمر خرشد به الكثير من الغموض

تصدرت الفنانة مها أبو عوف، تريند جوجل بعد أن حلت ضيفة في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر شاشة dmc، وخلال الحوار تحدثت مها أبو عوف عن أسرار من حياتها الفنية والشخصية نستعرضها لك في السطور التالية:

لهذا السبب ابتعدت فترة عن الساحة الفنية
قالت "مها" أنها تحب إختيار ادورها لأنها لا تفضّل التكرار، مشيرة إلى أن أول فيلم شاركت فيه هو "أنا لا أكذب ولكني أتجمل"، وأن سبب اختفائي عن الساحة الفنية هو عدم وجود العمل الفني الذي يناسبها .

حاولت تحقيق أمنيتي في الإنجاب لمدة 15 عاما
تحدث عن مشكلتها مع الأنجاب قائلة "حاولت تحقيق أمنيتي في الإنجاب لمدة 15 عاما، وسافرت لهذا السبب إلى إيطاليا وسويسرا وفرنسا، وفي أمريكا طلبوا مني نسيان الموضوع والتفكير في التبني".
و تابعت حديثها "رفضت في أمريكا إزالة الرحم حتى لا أمر بحالات الحمل الكاذب، وهو مرض خطير جدا وليس كما يفهمه البعض، وعدت بعد ذلك إلى مصر وسلمت أمري إلى الله، وفكرت في تبني أطفال من الذين جاؤوا من البوسنة والهرسك وقت الحرب".
وأشارت إلى أنها فى أحد الأيام شعرت بألم شديد فتوجهت إلى المستشفى والأطباء طلبوا منها بعض التحاليل وكانت المفاجأة أنها حامل فركبت سيارتها وتوجهت إلى المنزل وأخبرت شقيقتها، فقالت لها أين بناتي فقالت لها نسيتهم فى المستشفى.

لدي معايشة غير طبيعية مع أي دورأقدمه
لدي معايشة غير طبيعية مع أي دورأقدمه، وزوجي وابني يعتقدون أنني مجنونة كل يوم بشخصية جديدة، وأشارت إلى أنه أثناء تصويري فيلم "المجنونة" كان إبنها صغيراً وعمره لا يتجاوز 4 سنوات، وبكى، وحدث له انهيار في مشهد ربطي وتهديدي بالسكينة عندما قمت الفنانة إسعاد يونس، وتابعت قائلة "ومن قتها وهو بيخاف منك يا إسعاد".

حادث وفاة عمر خرشد به الكثير من الغموض  
وقالت مها أن زوجها لفنان الراحل عمر خورشيد، مات مقتولًا وليس بسبب حادث سيارة، مشيرة إلى أنه توفى نتيجة قطع 30 سم، مؤكدة أنه لم يكن نتيجة زجاج السيارة كما ذكر،و أن حادثه يحمل غموضًا مثل مقتل سعاد حسني.
وأكدت مها أبو عوف، أنها لم أفكر في الميراث بعد رحيل الفنان الراحل، قائلة "لم أهتم لذلك ولكنني وجدت نفسي بحكم قضائي حصلت على جزء من ممتلكاته من خلال إعلام الوراثة باعتباري الزوجة الأخيرة له".