رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد حديث يسرا عنه.. عادل إمام يتصدر تريند "جوجل"

تصدر الفنان عادل إمام، اليوم الاثنين، مؤشرات البحث على موقع جوجل، وذلك بعد حلول النجمة يسرا أمس ضيفة على برنامج "سهرانين" المذاع على قناة ON E ويقدمه الفنان أمير كرارة، وحديثها عن "الزعيم". 

أجمل ما فى عادل إمام هو كواليس العمل معه
أجمل مافى عادل إمام هو كواليس العمل معه، فكان يجعل كواليس العمل سعيدة ويتعرف على كل الموجودين فى موقع التصوير، فهو شخص جميل ودمه خفيف، وعندما يقوم بتصوير مشهد وشعر أنه قدمه بشكل جيد من المستحيل أن يعيده مرة أخرى. 

قدمت معه ١٧ فيلما
وأضافت النجمة يسرا، خلال أعمال النجم عادل إمام كان يقصد عندما يقدم دور شخص فقير أن يظهره بمظهر نظيف حتى تصل رسالة أن النظافة ليس لها علاقة بالفقر، وبالفعل جعل الجميع يقلدونه، وأنا أحب كل أعمالى معه، فقد قدمت معه ١٧ فيلما. 

وقعت في كمّاشة عادل إمام مرتين 
واوضحت "يسرا" فى حديثها أنه كان وراء مساركتها فى فيلم "عمارة يعقوبيان" قائلةً: "عمري ما هنسى الكماشة اللى عملها عليا  مع الكاتب وحيد حامد ومروان حامد"، موضحه أنه أثناء فيلم عمارة يعقوبيان فقد اعتدنا على شرب القهوة سويا صباحا فوجدته فى إحدى المرات يعرض عليا المشاركة فى الفيلم بخمس مشاهد وقال لى " خليكى جدعة واعملى معانا خمس مشاهد " فاعترضت فقال لى " أقرى الورق " وعندما قرأته قلت له موافقة، وبالفعل قابلت الشخصية الحقيقة وقلدتها فى كل شيء. 
أما الكماشة الثانية، فكانت عندما اتصل بها عادل إمام، وطلب منها السفر إلى الإسكندرية في اليوم التالي، لأنه سيبدأ تصوير فيلم جديد - "الإنسان يعيش مرة واحدة" - خلال يومين، فاتصلت بالمنتج ممدوح الليثي واعتذرت عن عدم المشاركة في فيلم وقعته قبل ذلك. 
وقالت يسرا: "صورنا في حته بعد العجمي ماكانش فيها طوبة مبنية. واتعرض علي أنا وعادل ناخد الأرض بربع جنيه المتر، ورفضنا لأنها صحرا، شوف دلوقت."