رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

حوار/ آية خفاجة: لم أعلن عن مشاركتى بالغناء فى "لؤلؤ" لهذا السبب.. وأستعد لطرح أغنية جديدة الأيام المقبلة

آية خفاجة
آية خفاجة
تمتلك صوتا عذبا، جعلت الجمهور يبحث عنها طوال عرض أحداث مسلسل "لؤلؤ"، والذى انتهت حلقاته الأيام القليلة الماضية، إنها المطربة "آية خفاجة"، والتى كشفت فى حوار لـ"وشوشة"، عن سر عدم إعلان مشاركتها بالمسلسل، وتفاصيل وكواليس مشاركتها بمسلسل لؤلؤ، وجديدها الفترة المقبلة.

نص الحوار:

بداية.. حدثينا عن مشاركتك فى مسلسل "لؤلؤ"..  ومن الذى رشحك؟

مشاركتى به جاءت عن طريق الصدفة، من خلال الموزع نادر حمدى بطلبه لأصوات نسائية، وشاهد أغنية قمت بغنائها للمطربة آمال ماهر، كانت من توزيعه، وبدأنا فى التواصل وجمعنا جلسة عمل بحضور الموزع هيثم نبيل، وتم الاتفاق على كافة التفاصيل للمسلسل.

كيف كان شعورك بتفاعل الجمهور على أغانيك والتى قامت بأدائها الفنانة نيرمين الفقى؟

كنت سعيدة للغاية، لأن الجمهور تمكن من تمييز الصوت، وأنت تعلمين أن غالبية الجمهور لا يتابع تتر المسلسلات، ولم أكن أعرف أن الجمهور تعرف على صوتى إلا من خلال تعليقاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعى وموقع يوتيوب.

كم عدد الأغانى التى شاركتِ بها فى المسلسل؟

تم تسجيل أكثر من أغنية، ولكن تم اختيار 3 أغان وعرضهم لأنهم كانوا الأكثر ملائمة مع الأحداث، وهم "شيفاك حبيبى، مين اللى باع، أنا بتمنى"، وهم من ألحان هيثم نبيل، وتوزيع نادر حمدى.

ولماذا لم تعلنين عن مشاركتك بالمسلسل بتلك الأغانى؟

هذا الأمر صحيح، لأن هناك عقدا وبه شرط جزائى، ألا يتم الإعلان عن هذا الأمر إلا فى الوقت المناسب من وجهة نظرهم،  وكان لديهم وجهة نظر فنية لكى يندمج الجمهور مع أداء من يغنى ولا ينفصل عنه أثناء المشاهدة، أما بالنسبة لى فقد تم وضع اسمى على تتر العمل، وبالنسبة لى من الناحية الفنية كنت أتفق معهم، وخاصة أن الفنانة نيرمين الفقى قامت بأداء أغنية من قبل فى مسلسل "أبو العروسة"، ولم يهمنى ذلك الأمر على قدر تقديمى للأغانى بشكل يليق بالعمل وبالجمهور.

ألم تشعرين بالظلم بهذا الأمر وأنه لم يتم تسليط الضوء عليكِ بالشكل الذى تستحقينه عن مشاركتك؟

دعينى أخبرك، أحلى ما فى هذا الأمر أن الجمهور تعرف على صوتى وكان يرد على التعليقات بالنيابة عنى وكنت أشاهد ذلك بسعادة بالغة، وفى الحقيقة كان أنسب وقت للإعلان بشكل صريح بعد انتهاء عرض المسلسل.

وماذا عن جديدك الفترة المقبلة؟

أستعد لطرح أغنية جديدة الأيام القليلة المقبلة، وتنتمى للطابع الدرامى، وهى من كلمات أحمد عبد النبى، وألحان أسامة على، وتوزيع محمود صبرى، بالاضافة لأغنية آخرى سيتم تصويرها الفترة المقبلة مع شركة "لايف ستديوز"، وأتمنى أن ينالا إعجاب الجمهور.