رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل

أحمد زاهر: لا يوجد ممثل يستحق لقب "نمبر وان".. وقررت الحصول على إجازة في رمضان

أحمد زاهر
أحمد زاهر
عبر الفنان أحمد زاهر عن سعادته بردود الفعل التي تلقاها حول دوره في مسلسل "لؤلؤ"، وكشف عن مشاريعه المستقبلية ورأيه في لقب "نمبر وان" الذي منحه محمد رمضان لنفسه.

وقال "زاهر" خلال لقائه ببرنامج "MBC Trending"، أنه شعر بالتناغم مع مي عمر خلال المشاهد التي جمعتهما، وهو ما جعل الجمهور يهتم بمصير علاقة طارق نصار ولؤلؤ، حتى أنه كان يتلقى رسائل عبر مواقع التواصل الاجتماعي تطالبه بالعودة إلى لؤلؤ والحذر من نهال وداليا.

وكشف عن شعوره بالسعادة والفخر بعودة ابنته ملك للتمثيل بدور ابنته في مسلسل "لؤلؤ" وهو ما جعله يظهر متأثرا في كواليس تصويرها للمشاهد، إلى جانب مشهد بكاؤه عند المقابر، الذي جعله يتخيل أنه يبكي فراق ابنته، مشيرا إلى أن مساحة دورها كانت صغيرة لكن مؤثرة في الأحداث.

وأضاف أنه لا يهتم بمساحة الدور، طالما يمكنه أن يصبح البطل رقم 1 لدى المشاهدين، وهو ما حدث معه في مسلسل "البرنس"، مؤكدا على اعتزازه بمحمد رمضان كبطل للمسلسل، لكنه يدرك أن الجمهور أحب شخصية فتحي البرنس بسبب كم الشر الذي ظهر منه خلال الأحداث، إلى جانب أداءه للشخصية بصدق، وهو ما أكد وجهة نظره في عدم أهمية ترتيب الأسماء على التتر أو حجم ومساحة الدور.

وأكد أنه لا يوجد ممثل يمكن وصفه بـ "نمبر وان" أو رقم 1، لأن الأمر نسبي وأذواق الجمهور تختلف، ولا يمكن لأي ممثل أن يصبح الممثل الأول طوال الوقت.

وتابع "زاهر"، أنه قرر الحصول على إجازة من المشاركة في مسلسلات رمضان 2021، على أن يبدأ قريبًا تصوير فيلم "فارس" بمشاركة الفنان حسين فهمي، مشيرا إلى أن الكشف عن باقي الأبطال سيكون مع بدابة تصوير الفيلم.