رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل

قصة مرعبة تعرضت لها تحية كاريوكا مع الموت.. اعرف الحكاية‎

كاريوكا
كاريوكا

تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنانة تحية كاريوكا، التي لديها العديد من الأسرار في حياتها الشخصية، وحدث لها مواقف غريب ظلت تحكى عنها لسنوات طويلة من حياتها عبر البرامج التلفزيونية، وهي قصتها مع الموت، التي روتها وتفاجئ بها الجمهور.


وكشفت في إحدي حوارتها النادرة عن أحد المواقف الصعبة التى تعرضت لها أثناء تواجدها في باريس، فقالت أنها سافرت إلي فرنسا لقضاء عطلة قصيرة.


وأثناء تواجدها هناك دعاها بعض المصريين لإحدى الحفلات وأثناء طريقها للعودة إلي الفندق الذى تقيم فيه وجدت نفسها لم تتذكر موقعه، خاصة مع وجود عدد كبير من الفنادق في المنطقة، ودخلت كاريوكا إلى أحد الفنادق على اعتقاد بأنه هو الذى تقيم فيه وعندما صعدت للطابق الأول أدركت أنها أخطأت في المكان.


وأشارت الفنانة القديرة، إلى أنها عادت إلي الطريق مرة أخري لتسأل عن الفندق الذى تقيم به فأرشدها رجل إلى المكان الذي كان يقع على بعد أمتار، وبمجرد أن اقتربت منه رأت جماهير غفيرة وزحام شديد وعرفت أن الفندق أتهدم، وعلمت وقتها أنها نجت من الموت بسبب خطأها في العنوان.


وتوفيت تحية كاريوكا يوم 19 سبتمبر عام 1999 عن عمر يناهز ال 80 عامًا أثر تعرضها لجلطه رئوية حادة بعد عودتها من رحله العمرة.