رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
ads
ads

حوار/ إدوارد: سعيد بردود الأفعال حول "لؤلؤ".. وشخصية مجدي هلال تشبهني

إدوارد
إدوارد

يعد أحد النجوم الذين يطلق عليهم لقب "الجوكر"، حيث أبدع فى تقديم الأدوار الكوميدية، لكن حدود موهبته لم تقف عند هذا الحد فقدم العديد من الأدوار التراجيدية والتي حقق من خلالها نجاحًا كبيرًا، فهو يستطيع أن يفك شفرة  أى شخصية بمنتهى السلاسة والإقناع التي تشعر إنك تشاهد واقع وليس تمثيل، هو النجم إدورد، الذى أبهر الجمهور موخرًا بأدائه لشخصية "مجدى هلال" التى ظهر بها خلال أحداث مسلسل "لؤلؤ" و كانت حديث الجمهور طوال فترة عرضه العمل، لذا حرص "وشوشة" على إجراء حوار مه ، ليتحدث لنا عن شخصية مجلال هلال، وكواليس العمل، وعن تفاصيل أعماله الفنية في السباق الرمضاني القادم، وعن جديدة في الغناء، وإلى نص الحوار....

 

فى البداية.. حدثنا عن ردود الأفعال على دور "مجدي" فى مسلسل "لؤلؤ"؟

سعيد جدًا بردود الأفعال التى تلاقتها حول شخصية مجدي هلال، وتفاعل الجمهور مع الشخصية بهذا الشكل الذى رأيته، فجميعها كانت إيجابية، ومن أبرز التعلقات حول الشخصية التي أسعدتني هى "كلنا مجدي هلال، محتاجين مجدي فى حياتنا وغيرها من التعلقات"، فهذا أكبر دليل على نجاح الشخصية وتجسيدها بشكل أقنع الجمهور وجعله يقول "إقنوعنا إنه تمثيل".

 

ما الذى حمسك لدور "مجدي"؟

فى البداية عندما عرض عليا المخرج محمد سامي، المشاركة فى المسلسل جذبني الشخصية لإنني رأيت فيها شخصيتي فـ"مجدي هلال" وهناك أوجه تشابه كبير بين الدور وشخصيتي الحقيقة، فقال لي "سامي" أنه استوحي تفاصيل شخصية "مجدي"، من شخصيتي فى الواقع، بالإضافة إلي أن الدور جديد ومختلف، والحبكة الدرامية التي تناولها المسلسل، والفنانين المشاركة بالعمل.

 

وما الصفات المشتركة بين "مجدى هلال" وإدوارد فى الحقيقة؟

 شخصية "مجدي هلال" بكل ما تحملها من صفات تشبه إدوارد، فى الحقيقة، وهذا الأمر أسعدني للغاية، ولاسيما أن الجمهور إنجذب للشخصية واتمني وجود "مجدي هلال" فى حياتهم فهذا الشئ أسعدنى للغاية وجعلني أشعر بفرحة كبيرة.

 

من وجهة نظرك لماذا شبة الجمهور المسلسل بقصة حياة الفنانة شيرين عبدالوهاب؟

قصة "لؤلؤ"، لا علاقة لها بقصة حياة الفنانة شيرين عبدالوهاب أو غيرها، فقصة المسلسل خياليه وليس لها علاقة بحياة أى فنان فى الواقع.

 

ما أوجه الاختلاف بين محمد سامي والمخرجين الذين عملت معهم من قبل؟

المخرج محمد سامي شاطر ولدية رؤية إخراجية متميزة كما إنه لدية قدرة على إخراج أفضل إمكانيات الفنان من موهبة، كما أنه بيساعد الفنان على اكتشاف نفسه وموهبته وإنه لديه الكثير لم يقدمه، فـ"سامي"، جعلني أكتشف فى نفسي مواهب كثيرة، وهذا الأمر الذى يجعلني أحب العمل معه.

 

لم تخاف من المشاركة مع مي عمر  في أول بطولة مطلقة لها؟

بالعكس أنا مبسوطة للغاية بالمشاركة فى أول بطولة مطلقة لها، فهي فنانة شاطرة ومتميزه ولها كارزمه خاصة وتستحق أن تكون نجمة، بالإضافة إلي أنه بيننا كيمياء خاصة كانت سر نجاح الشخصيتين وظهرت فى الكثير من المشاهد وكانت سبب فى تحقق نسبة مشاهده عالية سواء كانت درامية أو كوميدية.

 

حدثنا عن مشاركتك في رمضان القادم؟

أشارك فى السباق الرمضاني المقبل بمسلسلي "نسل الأغراب"، بطولة أمير كرارة وأحمد السقا وإخراج محمد سامي، وأقدم خلاله دور "العمده حسيب"، كما أشارك فى مسلسل "كوفيد 25" بطولة يوسف الشريف، وتأليف إنجى علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، وأجسد دور دكتور يدعي "سيف".

 

وماذا عن الغناء هل ستطرح أغانى قريبًا؟

أعمل حاليًا على تحضير ديو جديد سيكون مفاجأة للجمهور، ومن المقرر طرحه بالتزامن مع حلول العيد.

 

هل من الممكن أن تغنى مهرجانات؟

إستحاله أقدم هذا النوع من المزيكا، فأنا لدي المزيكا الخاصة بي واللون الذى أحب أن أقدمه.