رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
ads
ads

فى ليلة العرض الأول.. محمد هنيدى يروى كواليس صادمة حدثت لفريق عمل فيلم "عندليب الدقى"‎

وشوشة
وشوشة
يحل اليوم 21 فبراير العرض الأول لفيلم "عندليب الدقي" الذي تم عرضه في دور العرض السينمائية عام 2007، وفي هذا السياق تحدث الفنان محمد هنيدي، عن كواليس العمل، قائلًا: "كان تصوير الفيلم في دبي بفترة الصيف، والجو حار جدًا، ولا بد من وجود تكفيات كي نعرف نتنفس لأن الجو صعب جدًا".

وتابع "هنيدي" خلال لقاء له سابقًا في برنامج "صاحبة السعادة"، قائلًا: "كنا بنصور أغنية مين حبيب بابا، كانت ستتسبب في موت طاقم العمل، لأن التصوير الأغنية بالكامل كان في الشارع، قلت للمخرج الناس بتموت وقال بس في طفل واحد في المجموعة مبيغنيش، وطلبت منه أنه يحرك فمه كي ينتهي التصوير على الفور".

وتدور أحداث فيلم "عندليب الدقي" حول "فوزي" الذي لعب دوره محمد هنيدي، وهو شاب مكافح يرغب في أن يصبح مطربا مشهورا ، ولكن حظه العاثر يقف أمامه ، يكتشف فجأة أن له شقيقا توءما "فواز" ثري خليجي يعيش في دبي، وبعد وفاة والدته يقرر السفر هناك ليقابله، ويطلب مساعدته في تحقيق حلمه، لكن "فواز" يرفض الاعتراف به، وتتوالى الأحداث بعد ذلك.

فيلم "عندليب الدقي" بطولة محمد هنيدي، داود حسين،عمرو عبد الجليل، محمد السعدني، هبة نور، حمادة بركات، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج وائل إحسان.