رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل

إيهاب فهمى: "آل هارون" عمل مهم ومُختلف

إيهاب فهمى
إيهاب فهمى
يستعد الفنان إيهاب فهمى، لبدأ تصوير مشاهدة فى فيلم "آل هارون"، وهو من تأليف أحمد أنور ومحمود جاميكا، وإخراج معتز حسام، وإنتاج شركة مومنت برودكشن للإنتاج الفني، ومن بطولة أحمد وفيق، منذر رياحنة، عبير صبري، محمد عز، أحمد عبدالله محمود، أمير صلاح الدين، وهاجر الشرنوبي.

وقال "فهمى"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنه سيبدأ تصوير مشاهدة يوم الجمعة القادمة، وأنه تحمس للمشاركة فى هذا العمل لوجود المخرج معتز هشام الذى يجتمع معه للمرة الثالثة فى هذا الفيلم، الذى يراه أنه أحسن المخرجين الموجدين في جيله، بالإضافة إلى وجود مجموعة كبيرة من النجوم المميزين الذين يشاركون فى بطولة الفيلم.

وتابع أن هذا الفيلم مهم جداً ومختلف، مشيراً إلى أنه ينتمى إلى نوعية أعمال الحدث الواحد وتعرض الأحداث تأثيره على شخصيات العمل، مؤكدًا أنه سيظهر بشكل جديد تماماً عن الأدوار التى قدمها من قبل.

يشار إلى أنه عرض موخراً لإيهاب فهمى، مسلسل "جمال الحريم"، وشارك فيه مع نور، خالد سليم، صلاح عبدالله، أشرف مصيلحى، حازم سمير، أمير شاهين، إخراج منال الصيفى، تأليف سوسن عامر، إنتاج شركة سينرجى، ويحقق مسلسل "جمال الحريم" نسب مشاهدة عالية على قناة DMC.