رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
ads

آخرهم هانى شاكر و كارول سماحة.. نجوم ظهروا كـ"موديل" فى الكليبات

وشوشة
وشوشة
كشف النجم هانى شاكر، عن برومو أغنيته الجديدة "بقالى كتير" استعداداً لطرحها فى الأيام القادمة، وظهرت معه الفنانة كارول سماحة كموديل و كذلك سيظهر "شاكر" معها أيضاً فى كليب أغنية "شكراً"، و هذه ليست المرة الأولى التى يختار فيها المطربين، مشاركة العديد من النجوم، كضيوف شرف فى كليبات أغانيهم.

ويرصد "وشوشة"، فى السطور التالية أبرز النجوم الذين ظهروا كـ"موديل" فى كليبات فى الفترة الآخيرة:

هبة مجدى ومحمد محسن

والبداية مع المطرب المطرب محمد محسن، وفيديو كليب أغنيته الجديدة "أهلا بيك" الذى شاركته فيه زوجته الفنانة هبة مجدى، والذى طرحه بالتزامن مع الاحتفال بعيد الحب، لتظهر"هبة" للمرة الأولى مع زوجها كموديل فى كليب رومانسى مصور.

دينا الشربينى وعمرو دياب

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التى تظهر فيها ممثلة أو مطرب كموديل فى العديد من الكليبات، حيث ظهرت الفنانة دينا الشربينى كموديل فى كليب أغنية "أماكن السهر" الذى طرح عام 2020، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

حسام حبيب و شيرين عبد الوهاب

كما شارك المطرب حسام حبيب كموديل فى فيديو كليب أغنية "حبه جنة"، الذى طرح عام 2019، وفاجأ الجمهور بإخفاء شيرين وجه "حسام " طوال الكليب مع التركيز على الوجه من زوايا بعيدة، وحققت الأغنية نسبة مشاهدة عالية وقت طرحها.

تامر حسنى وأسيل عمران

وتدخل فى القائمة المطربة السعودية أسيل عمران، التى ظهرت كموديل فى فيديو كليب أغنية " ناسينى ليه"، الذى طرح عام 2018، ولكنها رفضت في بداية الأمر أن تشارك كموديل ولكنها بعد مقابلة مع تامر فى لوس انجلوس وضح لها الفكرة وإنه سيقدم قصة فيلم قصير وظهورها لن يكون كموديل.