رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
ads

نجوم بـ"روب المحاماة" فى ماراثون رمضان المقبل

وشوشة
وشوشة
يظهر عدد من الفنانين خلال السباق الرمضانى القادم، فى دور المحامى بأكثر من عمل، وهو ما يجعل هناك منافسة قوية تدفعهم للقيام بالدور بشكل يجعل الجمهور يصدق أنهم بالفعل يمارسون هذه المهنه المهمة التى بها الكثير من التفاصيل و منهم:

جمال سليمان 

يظهر الفنان جمال سليمان، فى مسلسل "الطاووس" بدور محامي كبير ومشهور من الصعيد، يحاول حل لغز جريمة ثأر تحدث في الصعيد، يقوم بالتحقق فيها ويطارد الجاني والذي يهرب إلى مدينة الإسكندرية، ومن ثم تحدث العديد من الأحداث التي تقلب المسلسل رأسا على عقب، وفي خلال رحلة مطاردته يقابل العديد من القضايا والألغاز.

"الطاووس"، بطولة جمال سليمان ،سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، خالد عليش، عابد عناني، مها نصار، وفرح الزاهد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل سيناريو وحوار كريم الدليل، وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز. 

محمد ممدوح 

ويلعب الفنان محمد ممدوح، فى مسلسل "خلى بالك من زيزي" دور محامي يساند أمينة خليل التى تقدم دور شابة تدرس في الجامعة تتعرف علي شريك حياتها وهو زميل لها في نفس الجامعة ويجسده الفنان الشاب علي قاسم ليتزوجا ثم يتعرضا لسلسلة من المشكلات. 

مسلسل "خلى بالك من زيزى"، بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح تايسون، على قاسم، صفاء الطوخى، وسلوى محمد على، من تأليف ورشة سرد إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوى. 

محمد عز 

كذلك يجسد محمد عز، فى مسلسل "ورد" دور محامي يدعى حمدي، و هو شخصية تتسم بالطيبة و مساندة كل من حوله، و على الرغم من ذلك يقابل بعكس ذلك لكنه يصر على موقفه فى معاملة من حوله بجدعنة. 

" ورد"، بطولة حنان مطاوع، نضال الشافعي، محمد عز، فتوح أحمد، عايدة رياض، محمد لطفي، سارة الشامي، تيام مصطفى قمر، أحمد صيام، مي كساب، ومن تأليف فتحي الجندي وإخراج شادي أبو شادي. 

مصطفى درويش 

أما مصطفى درويش فيجسد فى مسلسل "ضد الكسر" دور محامي فاسد، و المسلسل يقوم ببطولته نيللي كريم، ومحمد فراج، لقاء الخميسي، تارا عماد، حمزة العيلي ، وهشام إسماعيل، وتأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد.

عصام السقا

و أخيراً يقوم عصام السقا، في مسلسل "ضل راجل" بدور محامي يدعى "سعيد"، وهو الصديق المقرب لـ ياسر جلال، وينتمي إلى طبقة اجتماعية فقيرة وتربطه علاقة قوية بكل أبناء الحارة الشعبية التى تدور بها الأحداث. 

"ضل راجل"، بطولة ياسر جلال، نور، نيرمين الفقي، محمود عبدالغني، رنا رئيس، أحمد حلاوة، إنعام سالوسة، محمد علي رزق، خالد أنور، ومحمد يسري، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج أحمد صالح، وإنتاج سينرجي.