رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
ads

إحداهن تغزلت فى الفن والأخرى بزوجها.. نجمات يتحدثن لـ"وشوشة" فى عيد الحب‎

وشوشة
وشوشة
يوم الحب الذي يحتفل به الجميع هو ليس احتفالًا بشريك حياتك فقط بل من الممكن أن تحتفل بالشيء المُفضل والأقرب لك، وعلى سبيل المثال: من منا لا يُحب الفن؟! فهو يستحق أن نتحدث عنه في مثل هذا اليوم لأنه يُعطي لنا أحلى وأرقى شعور، وهو ما فعلته إلهام شاهين، وعلى الجانب الآخر هناك فنانات وجهن رسائل خاصة لأزواجهن، وما بين حب الفن والزوج ستقرأ رسائل نجمات الفن لـ"وشوشة" في عيد الحب.
 

إلهام شاهين

ونبدأ مع الفنانة إلهام شاهين، التي تغزلت في الفن بيوم عيد الحب وقالت: أنا لا استطيع ان أعيش بدون الحب، بحب أهلي وعائلتي وأصدقائي وجميع العاملين معي في أي عمل فني، حتى حينما اقرأ سيناريو اقول أنا حبيت السيناريو وليس اقتنعت بالسيناريو، وفي أي عمل اقدمه لا بد أن اقع في غرام العمل الفني كي أشارك فيه".



آيتن عامر

وجهت الفنانة آيتن عامر رسالة خاصة ورومانسية لزوجها محمد عز العرب، بمناسبة عيد الحب الذي يحل اليوم، حيث أكدت أنه أغلى شيء بالنسبة لها، وتابعت رسالتها الرومانسية، قائلة: "هقولة بحبك أوي و انت أحلى وأغلى هدية في الدنيا كلها".

 
لينا شاماميان

أما المطربة السورية لينا شاماميان، تحدثت عن الحب في حياتها، مؤكدة، أنها عاشت قصة حب حقيقية ثلاث مرات فقط، وتابعت في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنها تتمنى الزواج ولكن ليس هذا هدف أساسي في الحياة، قائلة: "لازم وضروري يكون الظرف مناسبة وعلى استعداد تام سواء في الزواج أو في الإنجاب، واختيار الزوج الذي سيكون أب بعد ذلك.


هبة طوجي

ونختُم مع المطربة اللبنانية هبة طوجي، التي أكدت أنها تُحب الأغاني الرومانسية والحزينة وليست السعيدة، وعن أكثر فيلم رومانسي تحب مشاهدته فيلم "the notebook"، أما عن إذا كانت تغار فقالت: "لا الغيرة الطبيعية من المفترض أن تكون موجودة ولكن ليس بشكل مرضي".