رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
ads
ads

بالتفاصيل.. أغلى هدايا نجوم الفن فى عيد الحب

وشوشة
وشوشة
اعتاد العالم أن يحتفل فى 14 من فبراير بكل عام، بعيد الحب "Valentine Day"، والذى تعددت الروايات والأسباب فى نشأته وسبب وجوده، وبعيدًا عن أسباب وجوده المختلفة؛ فهو يُعد يومًا للصفاء النفسى والالتقاء الروحى للجميع سواءَ كانوا أصدقاء أو أزواج أو العٌشاق.
وفى هذا الصدد، نكشف كواليس احتفال عدد من نجوم الفن بعيد الحب وعن الهدايا التى حصلوا عليها من خلال تصريحات خاصة لـ"وشوشة"، وذلك في التقرير التالى...

نور اللبناينة
أوضحت الفنانة نور اللبنانية، أن عيد الحب بالنسبة لها ليس له ميعاد، وليس مرتٌبط بيوم بعينه؛ وإنما هو حالة دائمة تحرص على وجودها مع زوجها ومن حولها طوال الوقت.
وأضافت أن أكبر وأهم هدية بالنسبة لها هى وجود من تحبهم بجانبها، وخاصة فى هذا الوقت العصيب الذى يمر به العالم أن يصبحون فى أتم صحة.

دنيا عبدالعزيز
كشفت الفنانة دنيا عبدالعزيز، عن أمنيتها بالحياة فى السنوات الماضية أو ما يُعرف بزمن الأبيض والأسود، وترسل جوابًا مكتوبًا بخط يدها لحبيبها وليس عن طريق الواتساب، مشيرة إلى أننا فى هذا الزمن أصبحنا نتراجع فى المشاعر ونفقد معانى كثيرة تدريجيًا، بالرغم من أننا نكتسب أمامها التقدم والتكنولوجيا، مشددة على أن مشاعرها دائمًا تتغلب عليها أكثر من عقلها.
 
مها أبو عوف
قالت الفنانة مها أبو عوف، أنها تحب الاحتفال بهذا اليوم المُميز مع زوجها وابنها، مشيرة إلى أنها هذا العام ستكتفى بوجودها فى المنزل بسبب فيروس كورونا، وستُعايد على أصدقائها المٌقربين من خلال المكالمات الهاتفية خوفًا على صحتهم.
وعن أغلى هدية أهداها لها زوجها فى عيد الحب قالت :"هو نفسه هديتى.. ربنا يخليهولى لأنه أغلى حاجة فى حياتى"، مٌشددة على أن الهدايا المادية لا قيمة لها اذا انعدمت المشاعر والحب بين الطرفين.

أمانى كمال
أما الفنانة أمانى كمال، فكان لها رأى آخر، حيث أوضحت أنها لم تحتفل به من قبل، قائلة: "عمرى ما احتفلت بيه حتى لما كنت مخطوبة فركشت يومها".
وأضافت أنها تعتبر نفسها غائبة فى هذه المناسبات، مُشددة على أن والدتها هى أغلى مالديها، وهى من تحرص على اهدائها كل وقت دون مقابل أو انتظار مناسبات.

لقاء سويدان
كشفت الفنانة لقاء سويدانـ عن أن الحب هو شىء مهم بالنسبة لها حيث أنها فى العديد من الأوقات يسيطر قلبها ومشاعرها على عقلها؛ وإن كانت ترى أنها أضاعت الكثير من الوقت فى حياتها مع من لا يستحقون مشاعرها، ولكن تؤمن بأن وجود كل شخص فى حياتها يحمل معه رسالة لتتعلم منها للخطوة التى تليها.
وأشارت إلى أن ابنتها "جومانا" أكبر وأهم هدية فى حياتها، بكامل تفاصيلها وإن كانت لا تُمانع أن تخوض تجربة الحب والزواج من جديد، لأن "الرجل" وجوده مهم فى حياتها.