رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
ads

فى عيد الحب.. نجوم الفن والإعلام يوجهون رسائل للجمهور من خلال "وشوشة"‎

وشوشة
وشوشة
يلعب الحب دورًا أساسيًا في حياتنا فهو أساس الروابط التي تجمعنا بالأشخاص المحيطين بنا، وبالتالي يعيد السعادة إلى حياتنا، لذلك حرصوا على تحديد يوم للاحتفال به وتذكير الناس بأهميته، ويحتفل العالم بعيد الحب 14 فبراير الجاري كما هو المعتاد، لذا حرص عدد من نجوم الفن والإعلام على إرسال رسائل للجمهور من خلال "وشوشة"، للاحتفال بهذه المناسبة:

أسامة منير
قال الإعلامي أسامة منير، "عيد حب سعيد وكل سنة وكل متابعى "وشوشة" فى كل مكان فى العالم بخير واتمنى لكم سنة مليئة بالسعادة والحب خير وبركة عليكم جميعاً".
وتابع قائلاً "يارب كل إنسان عنده مشكلة مع الإنسان الذى يحبه فى هذه الفترة تكون هذه فرصة لحل المشاكل وأن نبدأ بشكل جديد حتى تكون الحياة بها حب وخير وسلام".

وائل جسار
ووجه المطرب اللبناني وائل جسار، الشكر لكل متابعيه ومحبيه فى مصر والوطن العربي، مضيفا "كل عيد حب وأنتم بخير وسعادة ونصح جمهوره بينهم يحافظوا على الحب وعلى حبايبهم".

وفاء عامر
قالت الفنانة وفاء عامر، فى رسالتها للجمهور بمناسبة عيد الحب "جمهورى الحبيب اتجمعنا بالحب، وبنيت أسمى بحبكم ليا، وفى عيد الحب لأنكم أصحاب الفضل عليا لكم منى كل الحب، ويارب يخليكم ليا ولا يحرمنى منكم أبداً".

سامو زين
كما حرص المطرب سامو زين، على تهئنة جمهوره بعيد الحب من خلال رسالة خاصة لهم، قائلًا "كل عيد حب واحنا مع بعض واتمنى من الجمهور الحرص على وجود تأمل ذهني وفكري وإنساني بيننا، فالحب شعار من ربنا خلقه لكي نشعر بالأمان مع بعضنا، وعلينا جميعا الإهتمام بالحب وبنشره حولنا فالحب هو رسالة مهمة علينا إيصالها لإنتشر الأمان فهو بداية لكل شئ جميل".

أمينة
وأما المطربة أمينة، قالت "كل سنة وكل جمهوري بخير وطيب ودائما معايا وفى ظهري وسند ليا، متابعة لولا وجودك لم نكن فى هذه المكانه والنجاح كل عيد حب وأنتو فى حب".

داليا أشرف
بدأت الإعلامية داليا أشرف، رسالتها قائلة "كل سنة وعيد حب وأنتم بألف خير وسلام"، مشيرة إلى أنها ترى من وجهة نظرها أن عيد الحب ليس فقط للأشخاص المرتبطين، بل ايضاً أهلنا الأب والأم وأولادنا ولكل شخص حولينا".
وأضافت "إن شاء الله تفضلوا ديماً كجمهور فى حياتى، وبتسعدونى بردود افعالكم يارب على طول أقدم لكم المحتوى المفيد الذي يهمكم، ولكم مني احلى وردة فى عيد الحب".

إيمان رياض
قالت الإعلامية إيمان رياض، أن الحب مشاعر حقيقية ربنا غرزها في كل البني آدمين والكائنات الحية، وهو نعمة كبيرة فى حياتنا أعطها الله لنا حتى نتمكن من الاستمرار فى الحياة.
وتابعت قائلة "أنا دائماً بدعى ربنا أن الناس كلها ربنا يرزقهم بهذه الفرصة، لأن عدد كبير من الناس عاشوا حياتهم لكنهم لم يجدوا الحب الحقيقي فى حياتهم، لذلك الناس المحظوظة التى وصلت له يجب أن يحافظوا عليه".
وتابعت أن بعض الناس تعتقد أن الحب بينها وبين شريك حياتها قد انتهى أو قل مع مرور الوقت، لكن هذا غير صحيح لأن الحب يمر بمراحل لذلك علينا أن نجدد مشاعرنا والتعبير عن الحب لبعضنا، مشيرة إلأى أنها تعتبر عيد الحب فرصة أن الناس تفكر بعض بحبهم لبعض والابتعاد عن مشاكل الحياة. 

طارق علام
من جانبه قال الإعلامي طارق علام: "كل سنة وانتم طيبين، وكل عيد حب وانتم محبوبين وطيبين وسعداء ومسطورينو بنعمة ربنا حامدين شاكرين".
وتابع قائلاً أن مناسبة عيد الحب ذكرته بحديث للرسول عليه الصلاة والسلام "حب لنفسك ما تحبه لأخيك"، موضحاً أن العطاء والإيثار من أسمى معانى الحب.
وطالب الناس بأن يعبرو عن مشاعر الحب التى بداخلهم كل الناس التى قدمت له خدمة أو ساعدته بأى شكل فى حياته، سوأ كان هذا الشخص زوجته أو خطيبته أو أمه أو حماته أو مدرسته، مشيراً إلى أن عيد الحب ليس للحبيب والحبيبة فقط.