رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل

فى عيد الحب.. رسائل نجوم الفن لنصفهم الآخر

وشوشة
وشوشة
ينظر الكثيرين عيد الحب، للتعبير عن مشاعرهم وحبهم لشريك حياتهم، وكل منا له طريقته الخاصة فى التعبير والإحتفال بهذا اليوم، وحرص عدد من الفنانين على توجيه رسائل بهذه المناسبة لنصفهم الآخر منهم:

يوسف الشريف
احتفل الفنان يوسف الشريف بعيد الحب بصحبة زوجته الكاتبة إنجي علاء، حيث شارك جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورتين ظهر فيها بصحبة زوجته، موجها لها رسالة رومانسية قائلا: "كل سنة وانتِ طيبة يا حبيبتي..Happy Valentine’s Day".


شيرين عبدالوهاب 
وجهت الفنانة شيرين عبدالوهاب رسالة لزوجها الفنان حسام حبيب بمناسبة عيد الحب، ونشرت صورة له عبر حسابها على تويتر، وعلقت: "‏بحبك.. ربنا ما يحرمني من دقات قلبك اللي بنام على صوتهم كل يوم، ويديمك ليا نعمة لآخر العمر".
     

أيتن عامر
استعادت الفنانة أيتن عامر ذكريات حفل زفافها مع زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، وذلك بمناسبة يوم عيد الحب، ونشرت فيديو يضم عدة لقطات وصور من يوم زفافهما، موجهة رسالة رومانسية لزوجها، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، قائلة: "حبيبي سوف أحبك حتى سن 70.. قلبي لا يزال من الممكن أن يسقط بقوة.. عيد حب سعيد يا حبيبى". 

خالد سليم 
احتفل النجم خالد سليم بالفلانتين مع زوجته عبر حسابه بموقع "انستجرام"، موجها لها رسالة رومانسية، ونشر صور تجمعهما مصحوبة بتعليق:" عيد حب سعيد .. حبيبتي زوجتي .. حياتي .. ملكتي .. 10 عيد حب معًا وما زال العد مستمرا وسيظل.. أحبك".
    
أحمد فهمى
ونشر الفنان أحمد فهمى، صورة تجمعه بزوجته الفنانة هنا الزاهد وكتب " عيد حب سعيد يا حبيبتي.. بحبك".
     

رامى جمال 
ووجه الفنان رامى جمال رسالة لزوجته عبر صفحته على "إنستجرام"، و نشر صورة تجمعهم و علق عليها قائلاً : "الناس كلها تجيب هدايا تقول كلام حلو للى بيحبوهم فى عيد الحب إنما انتى يتغنالك .. ما بتكبريش".
      

مى كساب
شاركت الفنانة مي كساب جمهورها ومتابعي حسابها الرسمي على موقع "انستجرام"، بمقطع فيديو جمعها بزوجها مغني المهرجانات أوكا، وعلقت قائلة "حبنا مجنون غير أي حب، كل سنة وانت الحب".
    

بشرى 
وجهت النجمة بشرى رسالة رومانسية لزوجها سالم هيكل، في يوم عيد الحب، حيث نشرت صورة تجمعهما تحمل بها باقة زهور ضخمة، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، مصحوبة بتعليق: "لم أشعر أبدًا أنني بحاجة للاحتفال بعيد الحب، لم يكن له تعريف في كتبي لكنك أعطيته معنى آخر وعمقًا، لذا أصبح الآن أكثر منطقية". وتابعت: "شكرًا لك على تنشيط هذا التطبيق غير المستخدم في متجر حياتي.. عيد حب سعيد.. وللمعجبين أود أن أخبركم أن كل يوم هو يوم عيد الحب إذا كنت في علاقة صحيحة".
 

عبير صبري 
نشرت الفنانة عبير صبري، مجموعة صور لها مع زوجها رجل الأعمال أيمن البياع، ووجهت له رسالة بمناسبة عيد الحب، وعلقت قائلة "كل سنه.. كل يوم.. كل عيد.. هفضل احبك.. انت اجمل حقيقه في حياتي بحبك ياحبيبي ربنا ميحرمنيش منك ابدا".