رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
ads

حوار/ هدير عبدالناصر: سعيدة بكره الجمهور لـ"مروة" فى "لؤلؤ".. ومى عمر قلبها طيب

هدير عبد الناصر
هدير عبد الناصر

فنانة شابة استطاعت أن تلفت الأنظار إليها من أول ظهر لها على الشاشة، على الرغم من ملامحها البريئة وخفة دمها إلا أنها تمكنت من خداعنا وإظهار كل أساليب الشر، وكانت حديث الجمهور منذ بداية عرض مسلسل "لؤلؤ" ، هى الفنانة هدير عبدالناصر، التى حققت نجاحًا كبيرًا بشخصية "مروة" في مسلسل "لؤلؤ"، لذا حرص "وشوشة" على إجراء حوار معها لتحدثنا عن ردود الأفعال والصعوبات التى واجهتا فى هذا الدور، وإلى نص الحوار...

 

فى البداية.. من رشحك للمشاركة فى مسلسل "لؤلؤ"؟

رشحني للدور المخرج محمد سامي، الذي آكن له كل الشكر على ثقته التي أعطاني إيها فى تقديم هذه الشخصية الصعبة والمحورية بأحداث المسلسل.

 

وماذا عن شخصية "مروة" والتغيرات التى ظهرت عليها خلال الأحداث؟

في الحقيقة" مروة" شخصية مركبة وصعبة للغاية ومليئة بالتناقضات فى مشاعرها وتظهر عكس ما بداخلها تجاه صديقتها "لؤلؤ"، والتغير الذي حدث لها قد يكون مفاجاة للجمهور لكن فى الواقع ما حدث لها كان نتيجة تراكمات خصوصاً عندما بدات حياة "لؤلؤ" فى التغير والنجاح الذى وصلت له فشعرت أنهم اصبحوا مختلفين .

 

كيف كان استعدادك للشخصية؟

بعد أن قرأت الشخصية بالكامل وعرفت الملامح الرئيسية والتغيرات التي تمر بها، كان عندي تحدي أن أظهر الاختلاف بين المرحلتين التي مرت بهم "مروة" وتحول حبها إلى "لؤلؤ" لكره، فتعاملت معها على إنها شخصيتين الأولي صديقة وافية، والثانية شخص حقود ومؤذي .

 

حدثينا عن ردود الأفعال والتعليقات التي وصلت لكِ؟

ردود الافعال كانت أكثر من توقعاتي، خصوصاً بعدما ظهرت حقيقة "مروة" وخيانتها لصديقتها، وهذا دليل على أنهم صدقوها فى البداية بل وتمنوا أن يكون لديهم صديقة مثلها، لكن مع مرور الأحداث كرهوها وذكرتهم بكل الأشخاص السيئين التى مرت فى حياتهم وهذا دليل على نجاح الشخصية.

 

ما الرسالة التى حملتها شخصية "مروة " من وجهة نظرك؟

أننا لانأمان لمن حولنا بسهوله ونتأنى فى أختيار الأشخاص الذين ندخلهم حياتنا، ومهما واجهتنا صعوبات أو خيانات نكون أقوي منها ونكمل حياتنا ونركز فى مستقبلنا وأن نجعل نجحنا هو من يتحدث عنا.

 

حدثينا عن كواليس التعاون مع أبطال المسلسل؟

فى الحقيقية تشرفت بالتعاون معهم فهم أساتذة كبار، فالمخرج محمد عبدالسلام، اعطاني فرصة لأظهر بهذه الصورة للجمهور، ومى عمر على المستوي الإنسانى شخصية جميلة وقلبها طيب وتلقائية وعلي المستوي الفني كانت دائماً تدعمني وتشجعني، بالإضافة لباقى نجوم العمل الذين تعلمت منهم الكثير.

 

لم تتخوفي من كره الجمهور لكِ؟

لا لم أخف من تقديمها، لأن شخصية " مروة" موجودة فى حياتنا .

 

وهل قابلتى فى حياتك شخصية مثل "مروة " وما العقاب التى تستحقة فى وجهة نظرك؟

لا لم أقابل مثلها فى حياتي وربنا يبعدهم عننا، وأما العقاب الذي تستحقة سنشاهدة فى نهاية الأحداث .

 

ما جديدك بعد مسلسل "لؤلؤ"؟

أشارك فى مسلسل "نسل الأغراب" الذي يجمع النجوم أحمد السقا وأمير كرارة ومى عمر، والعمل تحت قيادة الأستاذ محمد سامي وسعيدة بالتعاون معه للمرة الثانية وأتمنى أن يحقق دوري نجاحًا مع الجمهور مثلما حدث فى "لؤلؤ".