رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حوار/ عمرو وهبة: "في بيتنا روبوت" يحمل الكثير من الرسائل.. وهذه صعوبات "لذيذ"

فنان استطاع أن يحتل مكانه خاصة لدى الجمهور بخفة ظله وموهبته، فلم يتدرج في سلم النجومية بل أخذه كله دفعة واحدة، فقد رأيناه في أدوار كبيرة مباشرةً، وتمكن أن يترك بصمته بها ويحقق شهرة واسعة وقاعدة جماهيرية كبيرة، هو الفنان عمرو وهبة، الذي حقق نجاحًا كبيرًا من خلال تجسيده لشخصية الروبت "لذيذ"، وأشاد الجميع بدوره في المسلسل، بعد أن أقنع الجمهور بأنه إنسان آلي من خلال آدائه العالي وتعبيرات وجهه الثابته، لذا حرص "وشوشة"، على إجراء حوار مع الفنان عمرو وهبة، ليكتشف لنا عن أسباب مشاركته في المسلسل والصعوبات التي واجهها وغيرها الكثير من التفاصيل التي تجدونها في السطور التالية...

 

في البداية.. ما الذي حمسك للمشاركة في مسلسل "في بيتنا روبرت"؟

هناك أكثر من سبب، فالشخصية مختلفة وجديده ولم أقدم مثلها من قبل، بالإضافة إلى أنه تجمعني علاقة صداقة مع معظم أبطال العمل وهناك تفاهم بيننا، كما أنني سبق وتعاونت مع شركة  "roznama" للمنتج هشام جمال وشركة سينرجى وكانت تجربة جيدة، فكل هذه العوامل شجعتني على المشاركة في هذا المسلسل.

 

حدثنا عن ردود الأفعال والتعليقات التي وصلت لك على المسلسل؟

في الحقيقة ردود الأفعال كانت أكثر مليون مرة من توقعاتي، وكنت متوقع إن الناس تبدأ تتكلم عن المسلسل لكن بعد الحلقة السابعة أو الثامنة، لكن لقيت الناس متفاعلة مع المسلسل من بداية الحلقة الثالثة وفى الشارع بدأوا ينادوني بأسم "لذيذ" وهذا اسعدني جدًا.

 

ما رسالة المسلسل؟

العمل يحمل الكثير من الرسائل، أهمها فكرة الصداقة والشراكة بين الإنسان والروبوت، وكان هدفنا من خلال المسلسل أن نقدم محتوي يناسب الأسرة والأطفال، فالفترة الأخيرة لم يكن هناك اهتمام بالأعمال التي تناسب الأطفال، والحمدلله استطعنا أن نحقق ذلك.

 

وما الصعوبات التي واجهتك فى شخصية "لذيذ"؟

أصعب ما واجهني في شخصية "لذيذ" أنها لا تملك انفعلات وتسير على وتيرة واحدة طول الوقت، وقد يتسبب في شعور المشاهد بالملل فى العادي، فإنك تضحك المشاهد من شخصية لا تملك تعابير على وجهها ومن خلال جمل قصيرة لأنها لا تستطيع تكوين جملة طويله، فكان بها الكثير من التحديات.

 

هل انت من اخترت اسم "لذيذ" للشخصية؟

بالفعل أنا من اختاره، لأنني شعرت أنه سيعلق فى ذهن الأطفال وأنه يناسب طبيعية الشخصية.

 

حدثنا عن الكواليس التصوير.. وما أبرز موقف حدث بينكم أثناء التصوير؟

لا يوجد موقف بعينه لكن شيماء سيف، بتضحك كتير، فأثناء التصوير عندما يُقال إفيه لا تستطيع أن تخفي ضحكتها  فإحنا كمان بتضحك فنضطر لإعادة المشهد أكثر من مرة.

 

إذا كان عندك روبوت ما الشئ الذي ستطلبه منه؟

سوف أطلب منه أن يجلس مع ابني أثناء دروس الاونلاين فى الصباح.

 

ما تعليق إبنك على الدور؟

مبسوط جداً بحكم أنه طفل، وحضر معايا تصوير المسلسل وأصبح عنده ذكريات مع هذا المسلسل وأحياناً بيناديني باسم الشخصية.

 

ما الصفة التي يمتلكها شخصية "لذيذ" تتمنى أن تكون عندك؟

اتمنى أن أكون مثله فى روقان البال، وأن أفصل شحن، فأنا نفسي أن يكون لدي فرصة أن أفصل فى أي وقت أريده وأدخل أنام.

 

المسلسل مكون من ثلاث حكايات فحدثنا عن تفاصيل القصص القادمة؟

حتى الآن كلها مجرد أفكار، و حتى الآن لم نستقر إذا ما كان سيكون هناك جزء ثاني من "فى بيتنا روبوت" أو سيكون هناك حكايات مختلفة.

 

ما جديدك في مشوارك الفني خلال الفترة القادمة؟

حتى الآن لم استقر على أعمال جديدة، لأنني كنت أنتظر ردود أفعال الجمهور على المسلسل، لكن من الآن سأبدأ اختيار الأعمال القادمة.