رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
ads
ads

محمود حجازى: دورى بفيلم "فى عز الضهر" إضافة كبيرة لمشوارى الفنى

وشوشة
وشوشة
قال الفنان محمود حجازي، إنه تحمس للمشاركة في فيلم "في عز الضهر"، لأكثر من سبب، موضحاً أنه سيظهر بشكل مختلف عن ما ظهر به من قبل، وإنه يجسد شخصية صديق البطل مينا مسعود.

وأضاف "حجازي" في تصريح خاص لـ "وشوشة": "أتقمص شخصية مصري مغربي ويتحدث الفرنسية بطلاقة، وتمر الشخصية بتحولات كثيرة خلال الأحداث، لذلك يعتبر هذا الدور تحديا بالنسبة له، وأنه يعتبر إضافة كبيرة لأنه سيكون محط أنظار الجمهور حول العالم بسبب وجود ممثل عالمي مثل مينا مسعود.

و أشار إلى أنه يتعلم اللغة الفرنسية للقيام بالدور بشكل جيد، و أكد أن اللهجة ليست عائقا بالنسبة له لأنه سافر إلى المغرب عدة مرات وله صداقات وطيدة مع أهل المغرب، ولديه في ذاكرته مجموعة من الكلمات باللهجة المغربية التي ساعدته كثيراً.

وعن التعامل مع الفنان العالمي مينا مسعود قال: هو نجم عالمي ويجيد التعامل مع زملائه حتى لو كان يلتقي بهم لأول مرة، استطاع في لقائنا الأول أن يشعرنا بالقرب منه وأتصور أن هذا يعد الاحتراف الحقيقي.

"فى عز الضهر"، بطولة: النجم العالمي مينا مسعود، هنا الزاهد، محمد عز، محمد على رزق، محمود حجازى، ميرنا نور الدين، أحمد جمال سعيد، تأليف كريم سرور وإخراج مرقس عادل وإنتاج عادل سعد.