رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"شافت الموت بعينها".. حكاية صادمة حدثت لشادية بعد معارضة والدتها‎

هناك الكثير من القصص عن فنانين "الزمن الجميل"، لا يعرفها الجيل الحالي، فقررنا نُبحر في "حكايات زمان" ونُفتش على الأسرار لنكشفها لكم بالتفاصيل، وقصتنا اليوم عن الفنانة الراحلة شادية التي تحدثت في حوار سابق لها، وبالتحديد عام 1956عن حادث تعرضت له بعد معارضة والدتها.

في البداية تحدثت شادية، عن علاقتها بوالدتها، لكنها روت تفاصيل صادمة لا يعرفها أحد حدثت لها بالفعل، فقالت الراحلة عن والدتها: "أنا مدينة لأمي بإنقاذي من أحداث جسيمة تعرضت لها".

وروت عن إحساس والدتها الصادق دائمًا مستشهدة بأحد المواقف التي لا تنساها، قائلة: "ذات مرة قررت السفر بالسيارة إلى الإسكندرية في الطريق الصحراوي لتصوير مشاهد أحد الأفلام، وكانت والدتى تحرص على أن ترافقني في كل السفريات".

وأضافت شادية، أنها قالت للسائق أن يقوم بتجهيز السيارة كي تستعد للسفر، وفي هذه اللحظة طلبت منها والدتها عدم السفر بالسيارة، ولكنها صممت على رأيها حتى تصل لطريقها أسرع.

وتابعت شادية حديثها: "بالفعل أخذت السيارة وقبل أن أصل إلى الرست هاوس انفجرت إحدى عجلات السيارة، وبعد إصلاحها انفجرت عجلة أخرى، وكدت أفقد حياتي، ووصلنا إلى الرست هاوس وقضينا طوال اليوم في إصلاح العجلات".

واتختتمت شادية حديثها، قائلة: "ولم أستطع الذهاب للتصوير في هذا اليوم وأصابني إرهاق شديد"، مؤكدة أنها بعد هذا الموقف لم تعد تعارض والدتها مطلقًا لأنها أيقنت أن إحساسها لا يكذب أبدًا.