بعد الإساءة للفن والفنانين.. نجوم الفن يرفضون الإعتذار ويوجهون الشكر لأشرف زكى

أثار النائب رياض عبدالستار، جدلًا واسعًا بعد أن أساء للفن والفنانين واتهامهم بالفساد بل ومطالبة الحكومة بفرض مزيد من الضرائب عليهم، وواجهت تلك التصريحات تحرك رسمي من النقابة وتقديم مذكرة لرئيس مجلس النواب احتجاجا على كلمة النائب وعلى الرغم من اعتذار النائب، وعلق عدد من الفنانين على تلك التعليقات منهم:

نجلاء بدر
رفضت الفنانة نجلاء بدر، الاعتذار وطالبت الدكتور أشرف زكي بالثبات على موقفه عبر منشور على "فيسبوك" جاء فيه "مش عجبني الإعتذار ومش هاقبلة شكرا دكتور أشرف زكي على كلامك وموقفك" .

مش عجبني الإعتذار !! و مش هاقبلة شكرا دكتور اشرف ذكي على كلامك و موقفك Ashraf Zaki #دكتور_اشرف_ذكي #

Posted by Naglaa Badr on Monday, January 18, 2021
حمدي الميرغني  
بينما توجه الفنان حمدي الميرغني، بالشكر لنقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي على موقفه تجاه النائب عبر حسابه على" انستجرام" بأن نشر صورته وعلق عليها "كنت ومازالت فخر لكل فنان ودرع حماية وأمان للفن المصري.. شكراً من قلبي للدكتور النقيب أشرف زكي علي كل ما قدمته وما تقدمه من أجل خدمة الفن والفنانين".

 

رشا مهدي
وكذلك الفنان رشا مهدي، التي أبدت رافضها لكلمة نائب البرلمان واتهامه بالظلم لتبنيه فكرة التعميم على مهنة التمثيل وقالت رشا مهدي عبر "تويتر": "السيد النائب رياض عبدالستار.. زي ما في فنانين سيئين في نواب سيئين وفي دكاترة سيئين ومهندسين سيئين وفيه في كل مهنه من يسيئون إليها ولأنفسهم زي حضرتك كده! بس بعيدا عن البديهيات دي.. اللي انتخبك ظلمك وظلم نفسه وظلمنا معاك!".