رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
ads

نجلاء بدر: هذا ما حمسنى للمشاركة فى "النهاردة يوم جميل"‎

نجلاء بدر
نجلاء بدر
انتهت الفنانة نجلاء بدر، من تصوير جميع مشاهدها بأحداث فيلم "النهاردة يوم جميل"، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، على أن يدخل مرحلة المونتاج والمكساج خلال الأيام القليلة المقبلة.
وقالت "نجلاء"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"،  أنها انجذبت للمشاركة فى الفيلم لإنه يناقش قضايا المرأة المصرية والعربية حول العلاقات المعقدة بين الرجل والمرأة، خاصة المشاكل الزوجية والخيانة، وهى تميل لتلك النوعية من الأعمال التى تهتم بقضايا المرأة وتسلط الضوء على حقوقها.
وأضافت أنها تجسد دور موظفة فى بنك، وتتعرض للكثير من المشاكل، مشيرة إلي أنها سعيدة بالتجربة خاصة إنها تظهر ضمن أحداث الفيلم بشخصية لم تجسدها من قبل في كل أعمالها.
"النهاردة يوم جميل" مأخوذ من المجموعة القصصية سوق العرسان للكاتب علاء سليمان وتدور أحداثه حول العلاقات المعقدة بين الرجل والمرأة دون الانحياز للمرأة بالرغم من اسم الفيلم لكن علي العكس الفيلم منصف للرجل والمرأة معا، دون الانحياز لأى طرف فى إطار مشوق جديد فى التناول والعرض البصرى السينمائى، وهو بطولة باسم سمرة وهنا شيحة ونجلاء بدر وأحمد وفيق ومحمود الليثى وانتصار، وضيوف الشرف رمزى العدل، وكريم كوجاك، وإنتاج شريف مندور وإخراج نيفين شلبى.