محمد فراج: متحمس لـ"أهل الكهف".. وعمرو عرفة وخالد النبوي إضافة كبيرة لي‎

يواصل الفنان محمد فراج، تصوير مشاهده ضمن أحداث فيلم "أهل الكهف"، بطولة خالد النبوي، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، والمقرر عرضه خلال الفترة القادمة.

وقال "فراج"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن فيلم "أهل الكهف"، معالجة سينمائية مأخوذه من رؤيه أهل الكهف للكاتب توفيق الحكيم ومن قصتهم فى القرآن الكريم، مشيرًا إلي إنه معجبه بالسناريو ومتحمسم للغاية للتقديم هذا الفيلم.

وأوضح أن "أهل الكهف"، هو أول تعاون بينه وبين المخرج عمرو عرفة والسينارست أيمن بهجت قمر، والفنان خالد النبوي، مؤكدًا أن هذه العوامل الثلاثه هى التي جذبته للعمل وحمسته للمشاركة دون تردد فى الفيلم، قائلاً "أن التعاون مع مخرج أو مؤلف أو فنان لأول مرة يعتبر إضافه فنية للفنان ويكسبه الكثير من الخبرات بالإضافه إلي أن المخرج الكبير عمرو عرفة، ذو تاريخ فني وله رؤية إخراجية جيدة.

وتابع "فراج"، أنه يخوض تجربة جديدة بشخصية مختلفة لم يجسدها من قبل على مدار مشواره الفني، فهي مختلفة شكلاً ومضمونًا لأول مرة، مضيفًا أن حدوتة الفيلم جديدة وجيدة على السينما المصرية.

"أهل الكهف"، من بطولة "خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح "تايسون"، محمود حميدة، محمد فراج، عمرو عبد الجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفي، صبري فواز، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، ماجد المصري، وتأليف أيمن بهجت قمر وإنتاج وليد منصور وإخراج عمرو عرفة.