رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

في يوم ميلادها.. دلال عبدالعزيز تكشف قصة لقائهما الأول بسمير غانم والهدايا المتبادلة بينهما

يوافق اليوم ١٧ يناير عيد ميلاد الفنانة دلال عبدالعزيز، والتي بدأت مشوارها الفني مع عملاق من عمالقة المسرح سمير غانم، ليكونا ثنائي فني وأسرى ناجح، وصامد في مواجهة التحديات، وبتلك المناسبة سنرصد تفاصيل اللقاء الأول بينهما، وما هي أول هدية تلقتها منه بعد زواجهما؟
وذكرت "دلال" حينما حلت ضيفة ببرنامج "معكم منى الشاذلى"، القصة الكاملة لتعارفها بالنجم سمير غانم، قائلة: "في الوقت الذي كان فيه سمير غانم يحضر لمسرحية أهلا يا دكتور، كان يبحث لبطلة للمسرحية، فرشحني له جورج سيدهم، وقال لي جورج وقتها أنا هقدمك للمخرج حسن عبدالسلام ولسمير غانم ولا وساطة في الفن.. فلن يقبلوا بكِ لمجرد إن جورج سيدهم هو من رشحك.. وبالفعل ذهبت للمسرح ونجحت في الاختبار الذي أقاموه لى على المسرح".
وعن لقائها الأول بغانم فذكرت أن مسرحية "أهلا يا دكتور" لم تكن اللقاء الأول بينهما، بل سبق لها رؤيته وهي طفلة تسير مع مربيتها على شاطئ الإسكندرية، فعندما لمحته ركضت خلفه حتى تستطيع السلام عليه، وهنا لعب بشعر تلك الطفلة الصغيرة، وفيما بعد ذكّرته بتلك اللقاء، فقال لها ساخرا: "لو أعرف إنك إنتي إللي هتدبيسني وتتجوزيني كنت غرقتك".
ومن المواقف الطريفة بينهما كانت حول أول هدية لها منه، فكانت عنقود فل، حيث كان معتاد غانم طوال عرضهم للمسرحية يشترى لها من بائع الفل المتجول عقد فل ويلبسها إياه برومانسية حالمة، وبعد زواجهما عندما كان يمر بائع الفل، يقول له: "خلاص يا ابني امشي من هنا.. اتجوزنا خلاص".
وبعد الزواج جاءت لحظة تبادل الهدايا القيمة في أعياد ميلاد كلاهما، لكن الفنانة "دلال" ذكرت موقفا آخر طريف، ففي أثناء أول سنة زواج، كانت تعلم أن عيد ميلاد سمير غانم يسبق عيد ميلادها بيومين، فأرادت أن "تقدم السبت"، فسارعت بشراء هدية قيمة له على أمل أن يبادلها الهدية بعيد ميلادها، وهنا فاجأها "سمير غانم" في عيد ميلادها برده قائلا: "مش حلو أردلك الهدية بعدها بيومين". 
وفي العام التالي آثرت ألا تحضر هدية له؛ أملا في أن يفاجأها هو بهديته لها، فكان رده: "هو آنتي جيبتلي عشان أجيبلك... لو كنتي قدمتي السبت".