رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

مسلسلات رمضان ترفع شعار "الاسم الثلاثى يكتسح"

وشوشة
وشوشة
في كل عام، تخرج علينا مسلسلات رمضان وأسمائها تتكون من كلمة أو كلمتينن، ولكن من الملاحظ على عناوين الخريطة المبدأية لمسلسلات رمضان 2021، أن أكثر من مسلسل يحمل اسماً ثلاثياً، وإلى أبرز هذه المسلسلات:

بين السما والأرض
يواصل صناع مسلسل "بين السماء والأرض" التحضيرات الخاصة بالعمل الذى يكتبه إسلام حافظ ويخرجه ماندو العدل وتنتجه شركة سينرجى، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، حيث يعمل ماندو على معاينة أماكن التصوير إضافة إلى الانتهاء من التعاقدات مع الفنانين المشاركين فى البطولة، وذلك بعد الاستقرار على معظم الأدوار الرئيسية فى العمل.
واستقر المخرج ماندو العدل وشركة سينرجى على عدد من الفنانين بعد التعاقد مع هانى سلامة فى البداية، حيث وقع الاختيار على كل من أحمد بدير، سوسن بدر، غادة عادل، محمد ثروت، يسرا اللوزي، محمود الليثي، نجلاء بدر، ندى موسى، نورهان ويجرى التعاقد مع باقى الفنانين، والعمل مأخوذ عن رواية للكاتب نجيب محفوظ وتدور أحداثها في لوكيشن واحد، حيث يُسجن مجموعة من الأفراد في أسانسير، ويتبين خلال الأحداث، مهنهم وطموحاتهم وأيضاً مشكلاتهم، وسبق وأن تم تقديم الرواية في السينما عام 1959، بنفس الاسم، وقام ببطولته عدد كبير من النجوم منهم هند رستم، محمود المليجي، عبد المنعم إبراهيم، وكان من إخراج صلاح أبو سيف.

اللي مالوش كبير
وتخوض الفنانة ياسمين عبدالعزيز سباق رمضان المقبل بمسلسل "اللي مالوش كبير" والذي يشاركها بطولته الفنان أحمد العوضي في أول تعاون فني بينهما بعد زواجهما، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفي فكري.
وبدأ النجمين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى تصوير مسلسلهما "اللى ملوش كبير"، المقرر عرضه في رمضان المقبل، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، في منطقة 6 أكتوبر، حيث تجمع المشاهد الأولى بين ياسمين والعوضى  وبعض الممثلين الشباب في أحد المولات، ويأتى انطلاق تصوير المسلسل فى وقت مبكر حتى يتثنى لفريق العمل الانتهاء من التصوير قبل حلول شهر رمضان.

كل ما نفترق
كما تقدم ريهام حجاج بطولتها الثانية من خلال مسلسل "كل ما نفترق" الذي يشاركها بطولته الفنان أحمد فهمي عضو فريق واما وهو عن قصة لمحمد أمين راضي وإخراج كريم العدل، ومن إنتاج طارق الجنايني، و المسلسل حكاية ومعالجة درامية لمحمد أمين راضي، وتأليف أحمد وائل وياسر عبد المجيد، وإخراج كريم الإنصاف، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والغموض.

نجيب زاهي زركش
وينافس في منطقة الأعمال الاجتماعية عدة أعمال علي رأسها النجم يحيي الفخراني الذي يعود بعد غياب بمسلسل "نجيب زاهي زركش" وهو من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.
ويجسد يحيى الفخراني دور محام ولديه 4 أبناء يحقدون عليه بعد وفاة زوجته، والتي تجسد دورها هالة فاخر التي تموت في الحلقة الأولى من المسلسل، ويلجأ يحيى في المسلسل إلى تبني الأطفال من خلال ملجأ يتعرف على مديرته وهي أنوشكا، وبعد ذلك يشتري ملجأ لمأوى أطفال الشوارع.
مسلسل "نجيب زاهي زركش"، تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني وإنتاج شركة سينرجي وبطولة الفنانين يحيى الفخراني وأنوشكا ورامز أمير وكريم عفيفي وإسلام إبراهيم ومحمد محمود وضيفة الشرف هالة فاخر، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي عائلي.