رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الأرصاد الجوية تحذر المواطنين بشأن الطقس‎

قالت إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن الشبورة المائية اليوم خفيفة وغير مؤثرة على الطرق، وهي أقل كثافة من الأيام الماضية وشددت على أن الضباب تلاشى تمام.
وأضافت من خلال برنامج "صباح البلد" المذاع علي قناة "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء، أنه اعتبارًا من الغد سوف تنتهي الشبورة المائية تمام على معظم أنحاء الجمهورية نتيجة نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة والتي تؤدي لانخفاض الرؤية الأفقية على الطرق الصحراوية والسريعة بسبب نشاط الرياح.
وتابعت انه اعتبار من الغد تشهد البلاد تقلبات جوية ويكون هناك نشاط للرياح المثير للرمال والأتربة على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد وهناك استمرار للارتفاع في درجات الحرارة اليوم وغد ودرجات الحرارة أعلى من المعدلات الطبيعية لهذا الوقت من العام بنحو درجتين لـ 3 درجات، حيث تصل درجة الحرارة لـ 26 درجة مئوية على القاهرة.
وحذرت المواطنين في الانخداع في الارتفاع المؤقت لدرجات الحرارة وأنه بداية من الخميس سنشهد انخفاض ملحوظ جدًا في درجات الحرارة لتصل لـ19 درجة مئوية على القاهرة وهناك فرص لتساقط أمطار على السواحل الشمالية للبلاد اعتبا من الغد وتستمر حتى بداية الأسبوع المقبل.