رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
ads
ads

في عيد ميلاد أحمد سعيد عبدالغني.. تعرف علي سبب اعتذاره عن آخر أجزاء "سلسال الدم".. وسر ارتداء والده للأبيض

وشوشة
وشوشة
موهبة كانت على موعد مع أسرة مميزة فنيًا، فوالده هو الفنان القدير سعيد عبدالغني، وخالته الفنانة القديرة زهرة العلا، أنه أحمد سعيد عبدالغني، في بيئة فنية خصبة، ساعدته أن يثبت نفسه لجمهوره، ويلفت إليه الأنظار من أول ظهور له، ويوافق اليوم العاشر من يناير مولده، وبتلك المناسبة نستعرض أهم أعماله، ونقف عند سبب اعتذاره عن آخر أجزاء "سلسال الدم"، ونجيب عن سؤال: لماذا كان يفضل والده ارتداء اللون الأبيض؟

كان لوالده دورًا كبيرًا في بناء شخصيته، وتشجيعه نحو عالم الفن والتمثيل، فكانت أول أعماله مسلسل "أم كلثوم"، و"زيزينيا" الجزء الأول، وكانت أول مشاركة له مع والده من خلال مسلسل "شمس الأنصاري".

غلب الطابع التلفزيوني على مسيرته الفنية، فمن أبرز الأدوار التي لعبها بالدراما التلفيزيونية، دوره بمسلسل "الحقيقة والسراب"، و"أولاد الأكابر"، و"بنت بنوت"، ودور "حمدان" في مسلسل "سلسال الدم"، حيث جسد فيها دور الرجل الصعيدي الذي يغلب عليه طابع الشر، ورغم مشاركته في ٣ أجزاء المسلسل، إلا أنه فاجأ جمهوره باعتذاره عن المشاركة في الجزء الرابع آخر أجزاء المسلسل.

وقد كشف "أحمد" عن سر تغيبه عن أحداث هذا الجزء في واحدة من تصريحاته الصحفية ذاكرًا أنه اعتذر بسبب تشبعه من شخصية "حمدان"، قائلا: "رغم حلاوة الدور، إلا أنه حصرني خلال الـ٤ سنوات التي شاركت فيها بأجزاء المسلسل الثلاث، والجزء الرابع كان يحتاج لعام كامل لتحضيره وتصويره، فلن أستطع العمل بجانبه بعمل آخر".

وعن سر إرتداء والده الفنان الراحل "سعيد عبدالغني" اللون الأبيض طيلة حياته، كشف عن السبب عندما حل ضيفًا ببرنامج "يحدث في مصر"، مع الإعلامي شريف عامر، موضحًا أن والده كان عاشقًا للأبيَض، لافتًا إلى أن لون غرفة نوم والده بالأبيض ومكتبه أبيض؛ وكل شئ يشتريه لابد أن يكون أبيض.

وحينما عمل كمراسل حربي في نكسة ٦٧، وعلى إثر صدمته بعدها، انعزل عن العالم لمدة تقارب إسبوعين، وبعد تلك العزلة قرر أن يغير من إسلوب حياته على كافة الأصعدة سواء في لونها، أو كارييره المهني، فدخل عالم الفن، وعشق اللون الأبيض.