رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. طارق قنديل: انتظروا متجر الأهلي قريبًا.. ونتحرك سريعًا للاحتفاظ بالريادة والصدارة

أكد "طارق قنديل"، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن مجلس الإدارة يتحرك سريعًا من أجل مواكبه العصر وتدشين البنية الالكترونية التى تساعد على احتفاظ القلعة الحمراء بالريادة والصدارة.
وقال قنديل، أثناء استضافته ببرنامج "ملعب أون تايم"،  من تقديم الإعلامي أحمد شوبير:" النادي الأهلي هو الاعلى بين مجلس إدارات الأنديةفى الاجتماعات بواقع 73 اجتماع خلال الثلاث سنوات الماضية، مشيرًا إلى أنه من المنطقي أن يتم الاجتماع بتقنية "الفيديو كونفرانس" خلال أزمة كورونا، والتقنيات التى اثبتت رؤية النادي فى مواصلة العمل على تطوير البنية التكنولوجيا".
وأضاف :" نعمل على البنية التحتيه والتكنولوجيا، مشددًا على أن تطبيق الأهلي تم الاستفادة منه خلال أزمة كورونا حيث سدد الاعضاء قيمة الاشتراك السنوي من خلاله".
وتابع :" الأهلي يسابق نفسه فى تطوير البنية التكنولوجيا بشكل غير مسبوق، ومنها التطوير الإعلامي الذى قام به النادي عبر موقعه الالكتروني الذى بث بثلاث لغات من أجل خدمة مشجعي الأهلي فى كل مكان بالعالم".
واستكمل :" الأهلي استطاع تحويل الإعلام من خدمي عادي إلى منتج متطور".
وواصل :" نعمل على مفاجأت كثيرة فى هذا المجال ومنها متجر الكتروني من أجل عرض منتجات النادي والادوات الرياضية، من أجل العمل بالتسويق الجديد والمتطور".
وشدد على أن النادي الأهلي يتحرك بسرعة كبيرة لانجاز العديد من الملفات من أجل مواكبه العصر الحديث ومواصلة الاحتفاظ بالريادة والصدارة".
وأختتم قائلًا :" مجلس الأهلي انجز ما يتجاوز 80% من البرنامج الانتخابي بالاضافة إلى بعض المشروعات والمبادرات التى لم تكن فى البرنامج".
يذكر أن برنامج "ملعب أون تايم"، يذاع طوال أيام الاسبوع فى الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة على شاشة قناة أون تايم سبورت".